تحميل لعبة Achilles: Legends Untold للكمبيوتر

تحميل لعبة Achilles: Legends Untold للكمبيوتر
 

الإصدار: 2022
المطور: Dark Point Games


نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core i3-8100
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7850
الذاكرة: 6 جيجا بايت
التخزين: 20 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية في الغالب | تقييمات المستخدمين: 376
73% من 376 تقييمات المستخدمين إيجابية.
إصدار اللعبة: v Patch 0.2.1/Rev 22417 (النسخة 9769864) [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة : 



في لعبة Achilles: Legends Untold، يلعب المستخدمون دور شخصية أسطورية شهيرة تخوض مغامرة مصيرية أخرى . هذه المرة، يجد أخيل نفسه في قلب الصراع بين هاديس وآريس. هدفه الرئيسي هو هزيمة فوبوس، ابن إله الحرب. لكن هذا لا يعني أنه هو نفسه سيأتي ويعرض خوض المعركة. للعثور عليه، سيتعين عليك قطع شوط طويل، في مواجهة أخطر المخلوقات التي كانت موجودة على وجه الأرض على الإطلاق.

ميزات المشروع "أخيل: أساطير لا توصف":

  • صعوبة عالية - كل ضربة دقيقة من خصمك يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة، لذلك تحتاج إلى مراقبة سلوك خصومك في القتال، أو صد الهجمات أو مجرد مراوغتها.
  • أسلوبك الخاص - من خلال صناعة الأسلحة وإدخال العناصر النادرة، يمكنك الابتعاد عن المزيج الكلاسيكي بين الدرع والسيف، باستخدام أسلوب جديد للقتال.
  • خلفية القصة - نظرًا لأن القصة مبنية على أساطير اليونان القديمة، ستواجه مرة تلو الأخرى على طول الطريق إشارات إلى الأساطير والقصص الشعبية في ذلك الوقت.
ويتجلى هذا في مجموعة متنوعة من المواقف، بدءًا من الحوارات مع الشخصيات الخارجية وحتى المواقف المحاكاة. وبالتالي، سيتعين على أخيل محاربة العملاق، وهو جيش من الهياكل العظمية أو الجنود البسطاء، الذين لا يزالون ليسوا أدنى منه في سرعة الضربات أو القوة. علاوة على ذلك، في بعض المواقف، سيتعين عليك التعامل مع كل من المبارزين والرماة الذين يطلقون النار من نقاط عالية. في هذا السيناريو، يجب عليك أولاً التعامل مع الأهداف المباشرة، ثم الانتقال إلى الأهداف الواقعة خارج النطاق.

لقطات الشاشة Achilles: Legends Untold:





قم بتنزيل Achilles: Legends Untold مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 18.66 جيجا . إصدار اللعبة: v Patch 0.2.1/Rev 22417 (النسخة 9769864) [إصدار جديد]