القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر

تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر
 

الإصدار: 2014
المطور: Creative Assembly


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: 3.16 جيجا هرتز Intel Core 2 Duo E8500
الرسومات: 1 جيجا بايت
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 35 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (29,408) 92% من 29,408 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.0.u9 + جميع المحتويات القابلة للتنزيل

نبذة عن اللعبة : 


قصة Alien: Isolation ، التي أجبرت أماندا على العودة إلى العالم ومعرفة ما حدث لوالدتها، تستمر في رعب خفي من منظور الشخص الأول مع عناصر البقاء على قيد الحياة . ابحث عن العناصر واجمع معدات جديدة وحاول التغلب على الخوف من الكائن الفضائي الذي يراقبك باستمرار. حتى الان.

داخل اللعبة، نفهم أن 15 عامًا قد مرت على اختفاء السفينة "نوسترومو"، التي عملت عليها والدة أماندا، إلين ريبلي، كمهندسة فنية. تدور قاطرة البطلة حول القطاع الذي اختفت فيه والدتها. بعد بضع دقائق علمنا أن السفينة Anesidora عثرت على "صندوق أسود" في الفضاء - نظام سجلات وتسجيلات من "Nostromo". تم إرسال هذا العنصر إلى محطة سيفاستوبول التجارية التي تم إيقاف تشغيلها. بعد تجميع فريق صغير، تذهب المفرزة إلى سيفاستوبول لالتقاط هذا الصندوق وفحصه، ولكن أثناء الإرسال، تبتعد أماندا عن بقية الأبطال - ينقطع كابلها - وتطير بمفردها إلى محطة فضائية مهجورة.

بمجرد دخولها المحطة، تم القبض عليها من قبل أحد سكان هذه الجنة "المقفرة". يقول إن سكان المحطة الفضائية مصابون بجنون العظمة بسبب كائن xenomorph الذي يقتل كل ما يتحرك. تنطفئ الأضواء داخل السفينة، وتسمع أماندا صراخًا، ويتاح لها الوقت للهروب.

طريقة اللعب في اللعبة مبنية على التخفي ومراقبة أجهزة الاستشعار باستمرار. يمكن أن يظهر كائن فضائي من أي مكان ويجب أن تكون مستعدًا.

لا يمكنك قتل الوحش، على الرغم من أنه يمكنك استخدام قاذف اللهب. بل سيساعد في قتل الأشخاص الآخرين الذين يطاردونك أيضًا. يمكنك استخدام أي عناصر تجدها لإنشاء أفخاخ للكائن الفضائي.

لقطات الشاشة Alien: Isolation:




تحميل لعبة Alien: Isolation للكمبيوتر مجانا

الحجم : 9.47 جيجا . الإصدار: v 1.0.u9 + جميع المحتويات القابلة للتنزيل

تحميل 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق