تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2014
المطور: Beenox


نظام التشغيل: Vista، Windows 7، Windows 8
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.6 جيجا هرتز / AMD Athlon 64 X2 3800+
الرسومات: NVidia GeForce 8800 GT / AMD Radeon HD4770
الذاكرة: 3 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار 1.0.0.1 + 6DLC

نبذة عن اللعبة : 


The Amazing Spider-Man 2 هو استمرار مثير لسلسلة ألعاب الحركة التي تدور حول مغامرات بيتر باركر. انغمس في عالم الأبطال الخارقين الغامر واستعيد النظام والأمان في مانهاتن.

عندما وقع دينيس كارادين، الرجل الذي رتب لقتل بن باركر بدم بارد، على يد قاتل متسلسل مجهول، قرر ابن أخيه بيتر باركر، المعروف أيضًا باسم البطل الخارق سبايدر مان، تعقب الشرير ووضعه في السجن. سجن للمجرمين المجانين. لكن من هم في السلطة ليسوا في عجلة من أمرهم لمساعدة منتقم الشعب - وبعد ذلك يجد نفسه تحت نيران ملوك العالم الإجرامي . الآن مهمة Spider-Man هي مواجهة قطاع الطرق ووقف الفوضى في شوارع مسقط رأسه.

تجري أحداث اللعبة في عالم مفتوح للمدينة مع عناصر بيئية تفاعلية، حيث لن تجد مبنى واحدًا مشابهًا. تجعل زوايا الكاميرا المتعددة اللاعب يشعر وكأنه متفرج على أحد الأفلام الرائجة، حيث يكتب القصة في الوقت الفعلي. إتقان التقنيات البهلوانية الجديدة، وتطوير المهارات، واجتياز خط المهمة الرئيسي والمهام الجانبية.

عليك أن تواجه الأشرار الفائقين الذين ليس من السهل العثور على نقاط ضعفهم - لن يستسلم Green Goblin وElectro وKing Pin وغيرهم من الأشرار في Marvel Universe بدون معركة ملحمية.

لقطات من لعبة الرجل العنكبوت المذهل 2:




تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 6.17 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0.0.1 + 6DLC

تحميل