تحميل لعبة Blast Brigade Vs. The Evil Legion Of Dr.Cread للكمبيوتر

تحميل لعبة Blast Brigade Vs. The Evil Legion Of Dr.Cread للكمبيوتر
 

الإصدار: 2022
المطور: Allods Team Arcade


نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel/AMD رباعي النواة
الرسومات: 2 جيجا بايت
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 3 جيجا بايت

إصدار اللعبة: v 1.0.23 (55428)

نبذة عن اللعبة : 


Blast Brigade vs. The Evil Legion of Dr. Cread هي مغامرة جوية مليئة بالتحديات والمعارك الديناميكية. تم تصميم اللعبة على شكل منصة أكشن مع عناصر ميترويدفانيا، حيث يتعين على المستخدمين استكشاف الكون . خلال حملة اللاعب الفردي، سيتعين على المستخدمين تشكيل فريقهم الخاص من المغامرين والانغماس في رحلة محفوفة بالمخاطر. تم تصميم أسلوب مشروع Blast Brigade بتصميم  ملون .

تتيح آليات اللعب في Blast Brigade للمستخدمين التنقل في خريطة ثنائية الأبعاد، والتغلب على العقبات نيابة عن الشخصية المختارة. سيتمكن الأبطال من القفز والتفاعل مع البيئة لحل الألغاز وإطلاق النار بأسلحة مختلفة. يتمتع كل بطل بنوع فريد من الأسلحة والمعدات، ويمكنه استخدام قدرات مختلفة أثناء المعارك مع العدو. سيكون الأعداء هم الوحوش العادية وزعماء الموقع.

سيكون لدى اللاعبين Jeff وShura وcyborg Scotsman Galahad وVortex باستخدام شاكرام تحت سيطرتهم. ستكون المهمة الرئيسية هي إنقاذ العالم وتحرير الجزيرة من الغزاة. سيكون الخصم هو الدكتور كريد، الذي يجب على المغامرين العثور على عرينه. خلال المغامرة، سيواجه المستخدمون الألغاز . ابحث عن طرق بديلة لإكمال المهام والتأثير على القصة. سيتمكن المستخدمون من زيارة المناطق الأحيائية الفريدة، من بينها الغابة والمواقع البركانية والجبلية، بالإضافة إلى المعابد والسجون القديمة.

لقطات اللعبة :





قم بتنزيل Blast Brigade Vs. The Evil Legion Of Dr.Cread مجانًا على جهاز الكمبيوتر


الحجم: 690 ميجا بايت. إصدار اللعبة: v 1.0.23 (55428)