تحميل لعبة Clownfield 2042 للكمبيوتر

تحميل لعبة Clownfield 2042 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: 7 المطور: LOW-HI TECH OS


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i7
الرسومات: 8 جيجا بايت
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 2 جيجا بايت

مراجعات : إيجابية جدًا | 1,970 - 88% من 1,970 تعليقًا إيجابيًا من المستخدمين.
إصدار اللعبة: v 1.7.5 [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة : 


عند الانغماس في Clownfield 2042، سيتولى اللاعبون دور جندي فريد من القوات الخاصة مسلح بستة أسلحة وجاهز للتعامل مع العديد من التحديات الصعبة . اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار كلاسيكية من منظور شخص أول تتعمق في النقاط الساخنة. يجب عليك السفر إلى مناطق القتال للتعامل مع مقاتلي العدو وإكمال المهام الخطيرة بشكل خاص والتي تعتمد على معارك ديناميكية خلف خطوط العدو.

تدور أحداث لعبة Clonefield 2041، حيث سيتحكم اللاعبون في بطل الرواية في عالم انهار بسبب الصراع السياسي والعوامل العالمية الأخرى التي حدثت في عام 2022. وفي سياق الصراعات الوطنية، تم تشكيل تحالف من "غير المهرجين" الذين قاموا بتسليح أنفسهم وهم الآن على استعداد لخوض الحرب. يتولى المستخدمون قيادة أحد هؤلاء المحاربين الذين يمكنهم التحرك حول الخريطة واستخدام ترسانة متنوعة من الأسلحة. اجلس خلف عجلة قيادة المركبات العسكرية لإكمال أنواع معينة من المهام.

تنقسم حملة القصة إلى مستويات واردة، مما يسمح لك بتجربة دور الجندي الخارق الحقيقي. سيكون من الضروري مقاومة حشود الأعداء في مواقع ثلاثية الأبعاد، باستخدام بندقيتين هجوميتين، أو بندقية قنص، أو قاذفة قنابل يدوية، أو بندقية. كل نوع من الأسلحة مفيد في ظروف قتالية معينة، حيث سيختار اللاعب تكتيكاته الخاصة ونهجه للقضاء على أهداف العدو.

لقطات من لعبة Clownfield 2042 :






تحميل لعبة Clownfield 2042 للكمبيوتر مجانا

الحجم: 746.8 ميجا بايت. إصدار اللعبة: v 1.7.5 [إصدار جديد]