القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة CONTRA: ROGUE CORPS للكمبيوتر

تحميل لعبة CONTRA: ROGUE CORPS للكمبيوتر
 

الإصدار: 2019
المطور: Konami Digital Entertainment


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-4460
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 650 أو أفضل
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 14 جيجا بايت

مراجعات Steam: معظمها سلبية (47) 34% من 47 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة:


في لعبة Contra rogue corps ، يحتاج اللاعب، كما في الأجزاء السابقة، إلى إطلاق النار على فرق العدو في مواقع متعددة الاستخدامات، باستخدام جميع أنواع الأسلحة من ترسانة ضخمة.

سيحتاج اللاعب إلى اختيار واحدة من الشخصيات الأربعة المتاحة، ولكل منها مهارات شخصية. خلال المقطع، يمكن تطوير المهارات اعتمادا على المهارة الرئيسية للبطل. ستكون قادرًا على إكمال المهام المعينة بمفردك وفي وضع اللعب الجماعي مع أصدقائك. سوف يستغرق الأمر كل ما في وسعك للبقاء على قيد الحياة في هذه الظروف القاسية. لا تتردد في مهاجمة فرق الوحوش، لأن تدميرها سيزيد من سمعتك ويطور مهارات البطل، مما يسمح لك بإكمال المهام بشكل أسرع بكثير.

الأبطال الرئيسيون هم العسكريون الذين توقفوا عن الخدمة في القوات النظامية. والآن يعيشون في فقر، ويتجولون في ضواحي المدينة الملعونة، ويعيشون حياة بائسة. هنا ليس هناك شيء لكسب المال، ولكن من الصعب ببساطة البقاء على قيد الحياة، مما يعني أن الرجال سيتعين عليهم أن يفعلوا ما يحبونه مرة أخرى. الآن يعتبرون صائدي الجوائز، ويتلقون مبالغ كبيرة مقابل ذلك.

مهمتهم دائمًا ما تكون خطيرة ومسؤولة، لأن القليل من الصيادين قادرون على العودة إلى ديارهم مرة أخرى بعد القيام بمهام جديدة. تنتشر في جميع أنحاء المدينة المسكونة قطع أثرية نادرة وأشياء ثمينة تباع جيدًا في السوق السوداء. يتعين على الأبطال إكمال مهام فريدة، وجمع الموارد المفيدة وتعديل أسلحتهم الخاصة، حتى لا يخفضوا رؤوسهم أثناء الاشتباكات مع المسوخ المتعطشين للدماء.

كونترا: لقطات شاشة ROGUE CORPS:




قم بتنزيل CONTRA: ROGUE CORPS مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 8.53 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق