تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2020
المطور: Toys For Bob


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (x64)
المعالج: Intel® Core™ i5 3.0 جيجا هرتز
الرسومات: GeForce GTX 660 (2 جيجا بايت)
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 23.2 جيجا بايت

الإصدار: v 1.1.04062021 [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة :


Crash Bandicoot 4: It's About Time - على الرغم من وجود أربعة ألعاب في العنوان، إلا أن هذه هي اللعبة الثامنة في السلسلة. سيتعين عليك التحكم في قطاع الطرق المسمى Crash، والقفز على المنصات. تتمة تتمة مباشرة Crash Bandicoot N. Sane. تبدأ الحبكة عندما يهرب Cortex من فخ الزمكان . نظرًا لوجوده خارج الفضاء، أصبح الخصم الآن يمثل تهديدًا للكون بأكمله. يحصل بطل الرواية على قناع Lani Loli ويطلب دعم Koko.

يذهبون في رحلة عبر العوالم الكمومية، محاولين الوصول إلى دكتور نيو ونيفاريوس تروبي وووك ووك. طريقة اللعب مشابهة قدر الإمكان للأجزاء الأصلية من السلسلة. ستتم طريقة اللعب الرئيسية في It's About Time في لعبة Crash Bandicoot، ولكن يمكن للاعب اختيار شريك إذا رغب في ذلك، والتبديل بين الشخصيات في أي وقت. يجب عليك القفز فوق العقبات والأعداء. للتعامل مع عدو، يجب عليك القفز على رأسه، أو عمل زوبعة لتفجيره في زوبعة.

توجد في المواقع صناديق، يقوم بكسرها بجمع التفاح والفاكهة. 100 وحدة من المكافآت المجمعة تمنحك حياة إضافية واحدة. تمت إضافة مستويين من الصعوبة: كلاسيكي مع عمليات إعادة تشغيل محدودة وبدون عمليات إعادة تشغيل محدودة. الجديد هو أنه يمكنك أن تلعب دور الشرير Cortex. إنه يستخدم الأدوات والتكنولوجيا العالية لمحاربة النيبس.

لقطات Crash Bandicoot 4:




تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 20.83 جيجا . الإصدار: v 1.1.04062021 [إصدار جديد]

تحميل 




Tags:( Related searches on google )

تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر ميديا فاير كراش باش بلاي ستيشن 4 تحميل كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر تحميل كراش بانديكوت 4 للاندرويد تحميل لعبة crash bandicoot 4 it's about time للكمبيوتر كراش بانديكوت 1 للاندرويد لعبة كراش بانديكوت 4 تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للاندرويد