القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Cyber Hunter للكمبيوتر بحجم صغير



نبذة عن اللعبة :

 يبدأ Cyber ​​Hunter بإسقاط اللاعبين في بيئة عالم مفتوح ضخمة ثم تركهم لاستكشاف الموارد وبنائها والبحث عنها بينما يتنافسون ليصبحوا آخر لاعب صامد.

تدور معركة اللعبة في ساحة معركة تبلغ مساحتها 6 كيلومترات في 6 كيلومترات والتي تدور أحداثها في عالم خيال علمي مثير. هناك الكثير من التضاريس التي يجب استكشافها، لذلك قدم المطورون للاعبين عددًا من الطرق للتنقل مثل الطيران الشراعي في الهواء أو القيادة عبر التضاريس. يمكن لبعض المركبات أن تتحول إلى آلات طيران أو مركبات عادية للطرق الوعرة حسب الرغبة.

على سبيل المثال، يمكن أن يتحول Windrider إلى طائرة بينما يمكن أن يتحول Cerberus من سيارة سريعة الحركة إلى ميكا قوية ومسلحة جيدًا. يتم منحك خيار السباحة أيضًا والذي يسمح للاعبين بمهاجمة بعضهم البعض من كل زاوية يمكن تصورها. يمكنهم الانقضاض على الأعداء من أعماق المحيط، أو قصفهم من أعلى، أو القضاء عليهم مباشرة من مستوى الأرض.

يكافئ Cyber ​​Hunter اللاعبين باستخدام Quantum Cube Energy. يتم استخدام هذا المورد المحدود لتعزيز مجموعات مهارات معينة ستساعدك في المعركة. يمكن استخدام Quantum Droids مع Quantum Cube Energy لبناء هياكل مثل أبراج المراقبة للاختباء فيها، أو طائرات تجسس بدون طيار لاستكشاف المنطقة المقبلة بحثًا عن الأعداء.

يمكن للاعبين الاختيار من بين خمس فئات من الأسلحة. هذه هي SMGs والبنادق وبنادق القنص والمقذوفات مثل القنابل اليدوية.

الهجمات الخاصة متاحة أيضًا. يمكنك استخدامها مع الهجمات بالأسلحة لإحداث درجات متفاوتة من الضرر. ستحتاج إلى تجربة مجموعات مختلفة من عمليات التحميل والهجمات الخاصة للعثور على النمط الذي يناسبك بشكل أفضل.

تتيح لك ترقيات الأسلحة تصميم أسلحة لأغراض محددة. على سبيل المثال، يمكنك إعادة استخدام قاذفة الصواريخ لتدمير المباني أو إعادة تصميم قاذفة الصواريخ الخاصة بك بحيث تشفي زملائك في الفريق.

الخير


لدى اللاعبين مجموعة واسعة من أنواع وفئات الأسلحة للاختيار من بينها.

كل شيء قابل للتخصيص بما في ذلك مظهر الشخصية مثل العرق والشعر. يمكنك أيضًا تغيير لون بؤبؤ العين وشكل الوجه في الصورة الرمزية الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من تشكيل الصورة الرمزية الخاصة بك، يمكنك اختيار الملابس التي سيرتدونها والطلاء الموجود على سياراتهم.

يعد تعدد الاستخدامات عندما يتعلق الأمر باجتياز التضاريس ميزة بارزة تميز Cyber ​​Hunter للكمبيوتر الشخصي عن ألعاب Battle Royale الأخرى.

السيء


يفتخر NetEase كثيرًا بإنشاء نسخ من الأعمال الأصلية. ليس هناك ما يمكن التنبؤ به إلى متى ستظل هذه الصيغة فعالة حتى يدخلوا في نوع من المشاكل القانونية التي ستغلقهم إلى الأبد.

خاتمة


سيحب اللاعبون لعبة Cyber ​​Hunter. إنهم مهتمون أكثر بمدى متعة اللعبة بدلاً من أي مشكلات تتعلق بحقوق الطبع والنشر، كما أن إحساس Cyber ​​Hunter المستقبلي وإمكانية التنقل المتقدمة هما بالضبط ما يحتاجه هذا النوع.

أتمنى أن تستمتع بهذا الدليل، يرجى التقييم والمشاركة. إذا كانت لديك مشاكل في تشغيل Cyber ​​Hunter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي مشاكل أخرى، فاترك تعليقًا أدناه.


Importation en cours : 522997 octets sur 522997 importés.



متطلبات تشغيل لعبة Cyber Hunter :-
نظام التشغيلWindows 7/8/10/11 64-bit
المعالجIntel Core i3 2.4 GHz or equivalent
كرت الشاشةIntel HD Graphics 4000 or equivalent
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 11



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق