القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dark Messiah Of Might And Magic للكمبيوتر

تحميل لعبة Dark Messiah Of Might And Magic للكمبيوتر
 

الإصدار: 2006
المطور: استوديوهات أركان


نظام التشغيل: 2000 / XP / Vista / 7 / 8 / 10
المعالج: Pentium 2.2 جيجا هرتز
الرسومات: 64 ميجا بايت
الذاكرة: 512 ميجا
بايت التخزين: 6 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


В Dark Messiah of Might and Magic يسمح لك باللعب عبر الإنترنت على القراصنة مجانًا، أو القتال مع صديق أو لاعبين عشوائيين. قدم القدرة على اللعب عبر الإنترنت وحملة لاعب واحد. تدور أحداثها في نوع خيالي مظلم . تتكشف الأحداث في عالم آشان الخيالي. طريقة اللعب هي لعبة حركة من منظور الشخص الأول RPG . يمكنك تطوير قدرات مختلفة من المشاجرة، بعيدة المدى، والتسلل ، والتعاويذ، وما إلى ذلك.

تدور القصة حول شخصية تدعى سارف. إنه مغامر يتوق إلى الثراء. يتم تمثيل تعدد اللاعبين من خلال التعاونية. يمكنكم استكشاف مساحة Openworld معًا. يوجد أيضًا في لعبة الشبكة المجانية وضع المواجهة. يعمل بطل حملة اللاعب الفردي كمتدرب للساحر Fenerig. المسيح المظلم ذو القوة والسحر ينطلق من ستونهيلم. هنا يكتشف وجود قطعة أثرية سحرية تسمى Shadow Skull.

يتميز Dark Messiah of Sword and Magic بغامرته وتنوعه. اعتمادا على مهارات شخصيتك، يمكنك إكمال المهام بعدة طرق. يمكنك قطع الحبال وتدمير الأشياء والتفاعل مع بيئتك لقتل أعدائك. تتكون الحملة من 9 فصول بالإضافة إلى مقدمة وخاتمة. الحلقات تحمل عنوان . من بينها مسكن الرماد، والنار في الدم، ولمعان الفولاذ البارد، وما إلى ذلك.

يسمح لك مكون لعب الأدوار بالتأرجح في ثلاثة فروع للشخصية: المحارب والساحر والقاتل. تنقسم الخصائص إلى فئة الصحة والمانا والضرر والدروع. يمكن للحلقات والمعدات أن تزيد من خصائص البطل. لا يمكنك بيع العناصر، لذلك يجب التخلص منها فقط. هناك اندفاع الأدرينالين الخاص. إذا قمت بملئها، يمكنك توجيه ضربات محسنة.

لقطات شاشة Dark Messiah Of Might And Magic:





قم بتنزيل Dark Messiah Of Might And Magic مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 5.73 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق