تحميل لعبة Deadlight: Director's Cut للكمبيوتر

تحميل لعبة Deadlight: Director's Cut للكمبيوتر
 

الإصدار: 2016
المطور: Tequila Works Abstraction Games


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز + أو أفضل
الرسومات: بطاقة فيديو سعة 512 ميجا بايت طراز Shader 3.0
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 5 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (397) 71% من 397 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0.9249.0

نبذة عن اللعبة :


Deadlight: Director's Cut هي لعبة منصات مغامرات حيث يتعين على اللاعب البقاء على قيد الحياة في عالم يكون فيه الزومبي هم السكان الرئيسيون.

تدور أحداث اللعبة في عام 1986، حيث تتقاتل بقايا الحضارة الإنسانية من أجل البقاء. الشخصية الرئيسية هي راندال واين، الذي كان محظوظًا بما فيه الكفاية لينجو من كارثة الزومبي، ولكن عليه الآن بذل الكثير من الجهود لمواصلة العيش.

أمام راندال طريق طويل لتقطعه للعثور على أحبائها. ماذا حدث لهم؟ هل هم على قيد الحياة؟ عليك أن تجد إجابات لهذه الأسئلة. توفر اللعبة فرصة لاستكشاف المواقع الملونة بحثًا عن الذخيرة والأسلحة. ولكن يمكنك اختيار المسار الذي ستسلكه، سواء كنت ستدمر العدو بالأسلحة النارية، أو تجد طريقًا آخر، مختبئًا في البيئة.

Deadlight: Director's Cut هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية. إنه يتميز بصور محسنة وأنسجة عالية الدقة وعناصر تحكم سريعة الاستجابة في الشخصية ورسوم متحركة جديدة لجعل بطل الرواية يبدو أكثر واقعية .

تحتوي اللعبة أيضًا على وضع "Survival Arena" حيث سيتعين على اللاعب بذل الكثير من الجهود لصد موجات لا نهاية لها من الزومبي. الألغاز الفريدة والمخاطر الطبيعية والزومبي واللعب الذي يسبب الإدمان وقصة جيدة في انتظارك.

Deadlight: لقطات من قص المخرج:





قم بتنزيل Deadlight: Director’s Cut مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 2.57 جيجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.0.9249.0

تحميل