القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Death stranding للكمبيوتر

تحميل لعبة Death stranding للكمبيوتر
 

الإصدار: 2020
المطور: Kojima Production


نظام التشغيل: 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-3470 / AMD Ryzen 3 1200
الرسومات: GTX 1050 3 جيجابايت / Radeon RX 560 4 جيجابايت
الذاكرة: 8 جيجابايت
التخزين: 64 جيجابايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (30,408) 93% من 30,408 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.06 HotFix + جميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC).

نبذة عن اللعبة :


Death Stranding - مغامرة حركة في عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث حيث تتحكم في الساعي Sam. تجري الأحداث في أمريكا ما بعد نهاية العالم ، حيث ستسافر وتقاتل الأعداء وتضخيم الشخصية الرئيسية وتستمتع بالرسومات والفيزياء الواقعية .

تحكي المؤامرة عن الكارثة التي تسمى "الخروج من الموت"، والتي وضعت معظم الأرض في نهاية العالم. يعتمد الإعداد على وجود حياة بعد الموت. يذهب الموتى إلى شاطئهم الخاص، ولكن مع حدوث وفيات متعددة في نفس الوقت، قد ينتهي بهم الأمر في نفس المنطقة معًا.

بسبب الدمار والظواهر التي لا يمكن تفسيرها، تتعرض الأراضي المدمرة عمليًا للهجوم من قبل مخلوقات، وهي مخلوقات تمثل صورًا مرآة للناس. وهي مكونة من مادة مضادة، ولديها أيضًا قوة هائلة لا يمكن التعامل معها إلا بواسطة الأسلحة عالية التقنية. بالإضافة إلى الوحوش، هناك العديد من المخاطر والمواد. Chiralium هي مادة خاصة لا تخضع لقوانين الفيزياء. إنها قادرة على تغيير الوقت من حولها، وتدمير المباني بسرعة لا تصدق، أو جعل الناس يتقدمون في السن في غضون دقائق.

المهمة الرئيسية للشخصية الرئيسية هي تسليم الطرود بين المستوطنات. بطل الرواية هو "ساعي البريد" الخاص الذي يسلم الطرود المهمة ويوحد المدن الصغيرة. تستغرق إحدى هذه المهام من 5 إلى 15 دقيقة. أثناء قيامه بعمله، سيتعين على اللاعب التغلب على العقبات. حارب المخلوقات وقم بترقية الأسلحة والمعدات واستخدم الأدوات وحاول البقاء على قيد الحياة وسط عدد كبير من المخاطر.

لقطات من لعبة Death Stranding:





تحميل لعبة Death Stranding للكمبيوتر مجانا

الحجم: 42.5 جيجا بايت. الإصدار: v 1.06 HotFix + جميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC).

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق