القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Duke Nukem 3D: 20th Anniversary World Tour للكمبيوتر

تحميل لعبة Duke Nukem 3D: 20th Anniversary World Tour للكمبيوتر
 

الإصدار: 2016
المطور: Nerve Software Gearbox Software LLC


نظام التشغيل: XP، Vista، 7، 8، 10
المعالج: Intel Pentium Dual Core E2220 (2 * 2400) / AMD Athlon (tm) 64 X2 5000+ (2 * 2600)
الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 GT / Radeon HD 4670 (512) ميجا بايت)
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (1,525) 83% من 1,525 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


Duke Nukem 3D: 20th Anniversary World Tour - إعادة إصدار لعبة إطلاق النار الكلاسيكية تكريمًا للذكرى العشرين للعبة. يتضمن Duke Nukem 3D حلقة خامسة إضافية وموسيقى جديدة للملحن Lee Jackson. أيضًا، تمت إعادة كتابة العديد من سطور البطل، وتم تحسين الرسومات، وإضافة تأثيرات مختلفة، وإضافة عدة أنواع جديدة من الأعداء.

تجري أحداث Duke Nukem 3D بعد نهاية الجزء الثاني. عاد ديوك إلى لوس أنجلوس، لكنه لم يتمكن من الاستمتاع بإجازته. تتعرض المدينة للهجوم من قبل جنس فضائي غير معروف. هدفهم هو النساء الذين يريدون استخدامهم كحاضنة. بطل الرواية لا يقف جانبا ويمسك بالسلاح.

تتكون الحملة الرئيسية من 4 فصول: LA Meltdown، Lunar Apocalypse، Shrapnel City، وThe Birth. هناك مستوى إضافي خامس - Alien New Order. تحتوي كل حلقة على فصل مخفي، وهو مستوى كوميدي ويتضمن العديد من الإشارات إلى الأفلام الشهيرة. خلال المرور، سيزور ديوك أمستردام وموسكو ولندن وهضبة الجيزة وباريس وسان فرانسيسكو وسيعقد المعركة الحاسمة في هوليوود هيلز.

المعارضون مخلوقات غريبة وأشخاص متحورون. يتم تقديم اللعبة في أربعة مستويات صعوبة. يختلف السهل والمتوسط ​​والصعب فقط في عدد الأعداء على الخريطة. المستوى الأخير يجعل من الممكن للمعارضين الذين تُركت جثثهم أن يبعثوا من جديد بعد فترة. كما أن الوضع المتشددين يجعل من المستحيل استخدام رموز الغش.

لقطات من Duke Nukem 3D: 20th Anniversary World Tour:





قم بتنزيل Duke Nukem 3D: 20th Anniversary World Tour مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 950.07 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق