القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Dying Light للكمبيوتر

تنزيل لعبة Dying Light للكمبيوتر
 

الإصدار: 2016
المطور: Techland


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2500 / AMD FX-8320، 3.5 جيجا هرتز +
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 560 / AMD Radeon HD 6870
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 40 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (2,817) 80% من 2,817 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.39.0 + جميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) - المجموعة النهائية

نبذة عن اللعبة :


استمتع بتجربة عالم ما بعد نهاية العالم الذي يعج بالزومبي وغيرهم من المخلوقات المتعطشة للدماء في مغامرة مليئة بالإثارة من منظور الشخص الأول Dying Light: The Follow توفر للاعبين عالم ألعاب واسع النطاق، وترسانة كبيرة من الأسلحة، والتعديلات، والمهام الثانوية ومهام القصة، بالإضافة إلى عشرات الساعات من اللعب.

سفك دمك في معارك ملحمية! استخدم العشرات من الطرق لقتل الزومبي، وكذلك التفاعل مع الأشياء المحيطة للقضاء على المعارضين. حارب الزعماء وأكثر من 15 عدوًا مختلفًا، يتمتع كل منهم بمهارات فريدة. تجاوز خصومك من خلال إدارة قدرات شخصيتك وأسلحتها بشكل صحيح.

تحرك بحرية عبر المواقع، واجمع المواد، وقم بترقية الأسلحة، وابحث عن الأسلحة والمواد الاستهلاكية، أو أكمل المهام الجانبية. الشخصية الرئيسية قادرة على أداء عناصر الباركور، والتي سوف تسمح لك بتسلق المباني، وتسلق الأسوار والقفز من سطح إلى آخر. ادخل إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها، أو اهرب من حشد الوحوش.

كن صيادًا بعيد المنال أثناء النهار، أو ضحية في الظلام. في الليل، سوف تواجه العديد من الوحوش أكثر مما تواجهه في ضوء الشمس. أكمل الحملة واستكشف العالم مع لاعبين آخرين في وضع اللعب الجماعي لما يصل إلى 4 لاعبين. شارك الموارد والمواد، وقم بتعيين الأدوار والأسلحة لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة في مدينة شديدة الخطورة والوحشية. اتخذ قرارات صعبة يعتمد عليها المزيد من رواية القصص.

Dying Light: لقطات الشاشة :




تحميل لعبة Dying Light: The Follow على جهاز الكمبيوتر مجاناً

الحجم: 14.2 جيجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.39.0 + جميع المحتويات القابلة للتنزيل - المجموعة النهائية

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق