القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Evil Within 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة The Evil Within 2 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2017
المطور: Tango Gameworks


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320
الرسومات: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7970 3GB
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 27.6 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (8,142) 91% من 8,142 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.04 (37471)

نبذة عن اللعبة : 


يلقي The Evil Inside 2 ظلالًا من الشك على مفهوم الرعب الخفي المعقد ، الذي وضعه المؤلفون في الجزء السابق من المعضلة. الجزء الثاني هو أقرب إلى فيلم أكشن من منظور الشخص الثالث ، حيث يعتبر الرعب عنصرًا بدائيًا. لا تلحق اللعبة بالتشويق والرعب على المستخدم، لكنها في الوقت نفسه تجبر اللاعب على أن يكون في حالة تأهب دائمًا.

المؤامرة ليست ملتوية للغاية. تبدأ اللعبة قصتها بالأوراق الرابحة في البداية. حرفياً منذ البداية واضح من هو البطل ومن هو الضحية ومن هو الشرير وكيفية حل المشكلة، ولكن مع حل المشكلة تظهر الصعوبات 

لذا، بطل الرواية هو المحقق اليائس سيباستيان كاستيلانوس، الذي يحاول إغراق حزنه على فقدان ابنته، في قاع زجاجة في مطعم محلي، حيث يكون زائرًا متكررًا. يتم مقاطعة الشرب اليومي من قبل جولي كيدمان، الشريك السابق للمخبر. تبلغه الفتاة بنبأ أن ابنته ليلي على قيد الحياة ولكن في براثن شركة موبيوس. هدفها هو ربط الفتاة بنظام STEM، وهو آلة الواقع الافتراضي، وجعل دماغها جوهر النظام، في العالم الرقمي الذي وجد فيه آلاف الأشخاص حياة جديدة لأنفسهم، يستقرون في العالم ثلاثي الأبعاد. مدينة الاتحاد .

في أفضل تقاليد هذا النوع، يفشل النظام، ويتم قطع الاتصال مع Lily، وتظهر معلومات جديدة تفيد بأن مختل عقليا حقيقيا يعمل في Union، والذي تمكن من تجاوز النظام. يقتل المدنيين ويصنع منحوتات لأجسادهم المشوهة، ثم يقوم بمسحها ضوئيًا ثلاثي الأبعاد ويعرضها. لقد وصل مؤخرًا إلى ليلي. أولئك الذين يموتون في العالم الافتراضي يموتون أيضًا في العالم الحقيقي.

ليس لدى سيباستيان خيار سوى الانغماس في برنامج STEM المخترق والمعطل للعثور على اللقيط والتعامل معه وإنقاذ ابنته. الوضع معقد بسبب حقيقة أن سكان المدينة هناك قد تحولوا إلى وحوش وزومبي متعطشين للدماء  والتي لا تزال هناك مشاكل في التعامل معها.

تتمثل طريقة اللعب في اللعبة من منظور الشخص الثالث في الاستكشاف المستمر للعالم بحثًا عن الخراطيش والبارود وأدوات الإسعافات الأولية وغيرها من الأشياء المساعدة المصممة لتسهيل رحلة بطل الرواية. الموارد نادرة، والأعداء أقوياء، ولديك خيار - المضي قدمًا أو التحرك خلسة واستخدام السكين.

لقطات من فيلم The Evil Inside 2:



الإصدار: الإصدار 1.04 (37471)





  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق