القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Eximius: Seize The Frontline للكمبيوتر

تحميل لعبة Eximius: Seize The Frontline للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: Ammobox Studios


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5 2500k / AMD FX 4100
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 / AMD Radeon R7 370
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 30.8 جيجا بايت

تقييمات Steam: إيجابية في الغالب بنسبة 77% من أصل 340 تقييمًا إيجابيًا.
الإصدار: الإصدار 1.1.0 + 5 المحتوى القابل للتنزيل - الموسم الثاني من Nemesis [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة : 


Eximius: Seize the Frontline - لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مع عناصر إستراتيجية في الوقت الفعلي تتكون اللعبة متعددة اللاعبين من معارك 5 ضد 5، حيث يعمل 4 أشخاص كضباط على خط المواجهة وقائد واحد يعمل كقائد ويعطي الأوامر.

يتم تمثيل خرائط المعارك بمدن مختلفة في عالم ما بعد نهاية العالم. من خلال اللعب كقائد، يتعين عليك بناء قاعدة وتدريب مقاتليك ومساعدة المنظمات المتحالفة. عند اللعب كضابط، ستحتاج إلى استخدام القوة الغاشمة، وتدمير عدوك بأسلحة نارية مختلفة، وجمع الموارد لقاعدتك وتحسين قدراتك ومعداتك.

يتمتع كل ضابط بمجموعة مهارات مختلفة والتفاعل التكتيكي الجيد فقط هو الذي سيقود فريقك إلى النصر. تعمل إحدى فئات المقاتلين بشكل أفضل على المدى الطويل وتستخدم الغطاء، بينما تفضل الأخرى المواجهة القريبة وتحاول "الدبابات". الهدف الرئيسي من Eximius: الاستيلاء على خط المواجهة هو الاحتفاظ بنقاط المراقبة. إذا أمكن، يمكنك محاولة تدمير قاعدة العدو، الأمر الذي يؤدي إلى النصر الفوري.

هناك منظمتان متعارضتان في الصراع: شركة Axeron (AXR) وقوات الأمن العالمية (GSF). تسمح لك الواجهة بالتبديل الفوري بين وضعي RTS وFPS. يمكن للقائد تعيين التحكم في المعدات كذكاء اصطناعي، أو منح السيطرة لأحد الضباط. مع زيادة الموارد، يمكنك شراء مركبات جديدة، ومعدات لقواتك، وتعلم تقنيات مختلفة، وما إلى ذلك. ذروة التطوير هي البدلة النانوية. مع ذلك، تزيد الخصائص عدة مرات وتمنح المقاتلين قدرات خاصة.

الاستيلاء على لقطات الشاشة من Eximius:




قم بتنزيل Eximius: Seize The Frontline مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 11.38 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.1.0 + 5 المحتوى القابل للتنزيل - الموسم الثاني من Nemesis [إصدار جديد]

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق