تحميل لعبة FOBIA – St.Dinfna Hotel للكمبيوتر

تحميل لعبة FOBIA – St.Dinfna Hotel للكمبيوتر
 

الإصدار: 2022
المطور: Pulsatrix Studios


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3
الرسومات: NVIDIA GeForce GT 1030 2GB
الذاكرة: 4 جيجابايت
التخزين: 4 جيجابايت

مراجعات : إيجابية جدًا | 469 - 89% من 469 تعليقًا من المستخدمين إيجابية.
إصدار اللعبة: v build 9148598 [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة : 


FOBIA - فندق St. Dinfna يغمر اللاعبين في بيئة بائسة، حيث يتعين عليهم الانطلاق لاستكشاف فندق منحط. اللعبة مصنوعة من نوع الرعب النفسي من منظور الشخص الأول ، حيث تحتاج إلى التحقيق في قضية معقدة تواجه ألغازًا مختلفة . يصادف بطل الرواية طائفيين متقدمين تقنيًا يؤدون طقوسًا سرية، ويبشرون بتحالف الدين والعلم .

ينخرط الطائفيون في فوبيا في التعديل الوراثي وإجراء التجارب على جسم الإنسان وروحه لزيارة الحقائق البديلة. البطل رجل يدعى روبرتو، يعمل صحفيًا ويريد العثور على مواد للصحيفة. يصل شاب إلى بلدة تريز تريلاس حيث يقيم في كنيسة القديس دنفنا. سيقوم المستخدمون بالتحقيق في حالات الأشخاص المفقودين والأحداث الخارقة التي تحدث والتي تؤثر على حياة بطل الرواية.

سيكون عليك الخوض في حطام المبنى المدمر، ومواجهة الأشباح والوحوش والألغاز. سوف تمزج اللعبة بين الماضي والحاضر والمستقبل في وقت واحد، مما يربك المستخدمين بتقلبات الحبكة. سيستخدم روبرتو كاميرا فيديو للعثور على عوالم أخرى، ومحاربة الأرواح العدوانية، والقتال من أجل بقائه . سيتمكن المستخدمون من التفاعل مع البيئة لحل الألغاز وفتح الممرات إلى مناطق جديدة من الخريطة، وربط العوالم من خلال عدسة الكاميرا.

لقطات من FOBIA - فندق سانت دنفنا:





تحميل FOBIA - فندق سانت دنفنا مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 3.8 جيجا . إصدار اللعبة: v build 9148598 [إصدار جديد]