تحميل لعبة Forza horizon 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Forza horizon 3 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2016
المطور: Playground Games


نظام التشغيل: 10 x64 (1607 أو أحدث)
المعالج: Intel Core i5 3.2 جيجا هرتز / AMD FX-8350
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 760 / Radeon R7 260X
الذاكرة: 8 جيجا بايت


الإصدار: v1.0.125.2 [+ 44 محتوى قابل للتنزيل]

نبذة عن اللعبة : 


فورزا هورايزن 3 - محاكاة سيارات السباق مع عالم مفتوح للغاية ، حيث تأخذ الأحداث المشاركين في سباقات السيارات إلى المناظر الطبيعية المزهرة في أستراليا.

لقد تم تكليفك باستضافة مهرجان هورايزون للسيارات ونجاحه يعتمد عليك. اختر مكانًا: وادي حجري، أو شواطئ زرقاء أو غابات استوائية، في الإعدادات يمكنك ضبط الظروف الجوية والوقت من اليوم. يعتمد سطح الطريق أيضًا على نوع المناظر الطبيعية - اعتمادًا على التضاريس، اللاعب مدعو للسباق ليس فقط على الطرق الإسفلتية، ولكن أيضًا على المسارات الرملية والطرق الوعرة. ليس عليك التعامل مع المهرجان بمفردك - قم بتعيين موظفين، وإذا لم يعجبك عملهم، فاطردهم.

يضم الأسطول مجموعة واسعة من 350 سيارة سباق مرخصة مع تخصيص فردي لكل سيارة بدءًا من تفاصيل المظهر وصوت البوق وحتى إعدادات محطة الراديو. بورش أو جيب أو مازيراتي - قم بإنشاء ضبط فريد لكل سيارة مشاركة في المهرجان.

في الوضع التعاوني عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدم دعوة ما يصل إلى ثلاثة لاعبين للمشاركة عبر الشبكة. أثبت تفوقك على أصدقائك وأشعر وكأنك متسابق محترف! شارك في المسابقات، واصقل مهاراتك، وجرب مهاراتك في الترامبولين والانجراف، وقم بأداء قفزات خطيرة، واربح السباقات - حتى الأعمال المثيرة الأكثر خطورة ممكنة في عالم Forza Horizon 3!

لقطات من لعبة فورزا هورايزن 3:





تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر مجانا


الحجم : 60.28 جيجا . الإصدار: v1.0.125.2 [+ 44 محتوى قابل للتنزيل]

تحميل