القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: Playground Games


نظام التشغيل: 10 (64 بت 15063.0 وما فوق)
المعالج: Intel i5-4460 / AMD Ryzen 3 1200
الرسومات: NVidia GTX 970
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 160.8 جيجا بايت


الإصدار: v1.583.19.0 - الإصدار المميز [الإصدار الجديد]

نبذة عن اللعبة :


في Forza Horizon 5 من الممكن اللعب عبر الإنترنت مع صديق مجانًا في وضع القراصنة الذي يتنافس في أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. تتوفر حملة لاعب واحد ووضع متعدد اللاعبين، مما يسمح لك بالتنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. يأخذ الجزء الخامس من السلسلة الدراجين إلى المكسيك، ممثلة بالمدن والبلدات والسهول والحقول والغابات والعديد من المواقع التفاعلية الأخرى.

توازن لعبة Forza Horizen 5 بين حافة الممرات والمحاكاة تتمتع كل مركبة بخصائص فريدة ونوع فردي من التحكم. يتكون الأسطول بالكامل من علامات تجارية مرخصة، بما في ذلك فيراري ومرسيدس وميتسوبيشي وغيرها الكثير. يتم تضمين ما مجموعه حوالي 500 آلة مع إمكانية التخصيص. يسمح لك بتغيير مظهر السيارة ومواصفات السيارة. يقوم جميع اللاعبين بإعداد سياراتهم بترتيب فردي.

عالم مفتوح ضخم متاح للاستكشاف . تتكون الخريطة من مناطق أحيائية. يتم عرض أنواع مختلفة من السباقات في كل منطقة. تجري الرياضة على مجموعة متنوعة من الأسطح، مما يؤثر بشكل مباشر على طريقة اللعب: على التراب، وعلى الأسفلت، وعلى الجبال، وما إلى ذلك. يمكنك المرور عبرها بأي ترتيب. يتيح لك اللعب عبر الشبكة التنافس في كل أنواع السباقات مع كل من الأصدقاء واللاعبين العشوائيين.

يكسبك الفوز بالسباقات نقاط هيبة، مما يسمح لك بفتح الأجزاء التي تمت ترقيتها لسيارتك، أو الوصول إلى أنواع جديدة من السباقات. تتضمن الرياضة أحداث حلبة كلاسيكية، وسباقات السرعة من النقطة أ إلى النقطة ب، ومسابقات Time Attack، والمزيد. وضع Horizon Arcade متاح لأول مرة. سوف تحتاج من 50 إلى 100 ساعة لإنهاء كل المحتوى.

لقطات من لعبة Forza Horizon 5:




تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 160.8 جيجا . الإصدار: v1.583.19.0 - الإصدار المميز [الإصدار الجديد]

تحميل 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق