القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The godfather 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة The godfather 2 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2009
المطور: Electronic Arts


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Pentium 4 2.8 جيجا هرتز / AMD Athlon64 3000+
الرسومات: GeForce 6800 / ATI X1600
الذاكرة: 2 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار 1.0.788.0

نبذة عن اللعبة :


The Godfather 2 - لعبة حركة من منظور شخص ثالث تحتوي على عناصر من ممر السيارات استنادًا إلى الشريط الفني الذي يحمل نفس الاسم. تدور أحداث اللعبة في مطلع الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. في وسط المؤامرة يوجد دومينيك، وهو بطل اللعبة. عند عودته إلى أمريكا من كوبا، يتلقى مهمة من دون مايكل كورليوني لقيادة عائلة مافيا جديدة تمتد عبر هافانا ونيويورك وميامي.

في بداية اللعبة، يتوفر محرر الشخصيات. تتضمن طريقة اللعب معارك بالأسلحة النارية والقتال اليدوي والمطاردات. الشخصية الرئيسية لديها وضع خاص "عرض دون" - القدرة الاستراتيجية التي تسمح لك بالتقاط العديد من المؤسسات المربحة، بما في ذلك نوادي التعري والمصانع وورش العمل والكازينوهات. وبالتالي، من خلال إنشاء احتكار في المدن، يمكنك الحصول على مكافآت فريدة، بما في ذلك: القبضات الحديدية، وزيادة الأرباح، والذخيرة الحارقة، والتدمير السريع لمباني العدو، والدروع الواقية من الرصاص، والمركبات المدرعة، وما إلى ذلك.

يمكن للعائلة قبول أفراد من 6 تخصصات: الدبدوب، والمهندس، والهدم، ومشعل الحرائق، والمسعف، والوحشي. يتم ضخ المساعدين ويمكنهم الوصول إلى عنوان "كابو"، مما سيسمح له بأخذ تخصص إضافي. من بين الأنشطة الإضافية المهام المتاحة من فئة القتل التعاقدي، والحرق العمد، والتخريب، والضرب، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على العديد من المهام من الشخصيات غير القابلة للعب العشوائية التي سيبدأ الحوار معها.

ستواجه مجموعة المافيا الخاصة بك 5 عائلات: الإخوة كارمين وتوني روساتو وغرانادوس ومانجانو وألميدا. يمكن طرد جميع مجموعات المافيا المعادية بشكل دائم من المدينة.

يسمح لك The Godfather 2 بالانتقال من مجرد أداء المهمات الصغيرة والنمو إلى لقب "العراب".

لقطات من فيلم The godfather 2:




تحميل لعبة The godfather 2 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 3.72 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0.788.0

تحميل 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق