القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر

تحميل لعبة Granny للكمبيوتر
 

الإصدار: 2018
المطور: DVloper


نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5 750
الرسومات: Sapphire Radeon HD 5770 1GB
الذاكرة: 4 جيجابايت
التخزين: 1.4 جيجابايت


مراجعات Steam: إيجابية جدًا (667) 88% من 667 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v1.2.1

نبذة عن اللعبة : 


Granny - لعبة رعب من منظور الشخص الأول تزور فيها منزل جدتك. وهي بعيدة كل البعد عن الحضارة. ومع ذلك، فإن الرحلة لا تنتهي بشكل جيد. تجد نفسك محبوسًا في قصر امرأة عجوز مذهولة. أمامك خمسة أيام لتجد طريقة لمغادرة هذا المكان اللعين. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟..

تحبسك المرأة العجوز في قبو مظلم بعد أن ضربتك على رأسك. عندما تستيقظ تجد نفسك في ظلام دامس. الشيء الوحيد الذي يمكنه إضاءة الغرفة هو مصباح يدوي قريب. بعد الخروج، من الممكن معرفة أنه لن يكون من الممكن الخروج من خلال المدخل الرئيسي - الباب مغلق بالعديد من الأقفال. بحاجة إلى إيجاد طريقة أخرى للخروج من المنزل.

صرير الأرضية، أي شيء، إذا تم لمسه أو إسقاطه، سيخلق ضوضاء، ولهذا السبب ستأتي المرأة المذهولة على الفور للتحقق مما يحدث هنا. يجب عليك أيضًا أن تخاف من الدب والحيوانات الأليفة الأخرى التي تجوب المنزل. اختبئ تحت طاولة، في الخزانات، ازحف إلى التابوت، وما إلى ذلك. الجدة في الجدة لا يمكن قتلها. ابحث عن سلاح حتى تتمكن من إبطائه على الأقل لفترة من الوقت. إذا تمكنت من فتح أبواب الجراج وتشغيل السيارة، فيمكنك محاولة الهروب عبر الطبقة السفلية.

هناك 5 مستويات صعوبة متاحة: شديدة، وصعبة، وعادية، وسهلة، وعملية. في الوضع التدريبي، لا أحد يطاردك، ولكن لا تزال هناك مخاطر. تمنحك المرأة خمسة أيام لمحاولة الهروب. افعل شيئًا لطيفًا لها لتمنحها يومًا آخر. إذا لم تقم بذلك في الوقت المحدد، ومع ذلك، فأنت تعرف النتيجة.

لقطات الجدة:




تحميل لعبة Granny للكمبيوتر مجانا

الحجم: 550 ميجا بايت. الإصدار: v1.2.1

تحميل 



Tags:( Related searches on google )

تنزيل لعبة granny 3 تحميل لعبة granny 3 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة granny 3 مهكرة تنزيل لعبة granny 3 للايفون حل لعبة granny 3 تنزيل لعبة granny 3 apk تحميل لعبة super granny 3 للكمبيوتر تحميل لعبة super granny 3 تحميل لعبة granny chapter 3 للكمبيوتر
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق