القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Half-Life 2: Episode One للكمبيوتر

تحميل لعبة Half-Life 2: Episode One للكمبيوتر
 

الإصدار: 2006
المطور: صمام


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel Pentium 4 1.8 جيجا هرتز / AMD Athlon 64 2000+
الرسومات: Nvidia Geforce 6600 / Radeon X1300
الذاكرة: 512 ميجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية (11,221) 95% من 11,221 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الخامس 2257546

نبذة عن اللعبة : 


أول شخص مطلق النار - Half-Life 2: الحلقة الأولى - هذا هو استمرار للجزء الأول من الجزء الأصلي الثاني من اللعبة، والذي أصبح عمليًا التكملة الأكثر مبيعًا في التاريخ . في القصة، نبدأ اللعب بشخصية إضافية - أليكس فانس. يجب على جوردون فريمان الهروب معها من المدينة 17. في حين أن قلعة التحالف، التي دمرها فريمان عمليًا، يمكن أن تودي بحياة المدينة بأكملها معها، يجب على أبطالنا مغادرة المدينة.

في بداية اللعبة نرى القلعة تنهار أمام أعين جوردون. يتم التقاط شاشة متساقطة في الإطار، حيث يسأل الرئيس برين بطل الرواية: "لقد دمرت الكثير، ولكن ماذا خلقت؟" ومن هنا تبدأ الفلسفة، التي تُروى حتى الفصل الخامس والأخير من الحبكة..

Half-Life 2: Episode One عبارة عن توسعة كاملة لا تتطلب جزءًا ثانيًا من اللعبة الأصلية. ترتبط الأحداث داخل الحبكة بحقيقة أن هذا استمرار مباشر للجزء الثاني، ولكن تم تطوير اللعبة بشكل مستقل عن طريقة اللعب والرسومات الأصلية.

تقدم اللعبة تفاعلاً كاملاً مع الذكاء الاصطناعي Alix. على سبيل المثال، ستنقذ شريك حياتك أكثر من مرة من خلال حقيقة أنه أثناء عدم وجود مسدس الجاذبية، على سبيل المثال، سنقوم بإضاءة الأعداء بمصباح يدوي حتى تتمكن البطلة من إطلاق النار عليهم. تم تطوير الذكاء الاصطناعي أيضًا نحو التفاعل العقلي: سوف يعلق فانس على أفعالنا، ويحدد نوايانا، ويعطي الإيقاع الصحيح للعبة.

لم يترك المطورون سوى الذكاء الاصطناعي للأعداء، والذي لم يصبح أكثر ذكاءً، لكنهم الآن يعرفون الخريطة بشكل أفضل ويتحركون نحوك عند أي شك. كما تم تحسين فيزياء الرماية ومقذوفات الرصاص العامة.

يعترف العديد من اللاعبين أن الحلقة الأولى كانت بمثابة إنجاز كبير لاستوديو التطوير، لأن Half-Life هي الصورة القصة الأولى التي تحقق مثل هذا النجاح.

لقطات من لعبة Half-Life 2: الحلقة الأولى:





تحميل لعبة Half-Life 2: الحلقة الأولى للكمبيوتر مجانا

الحجم : 3.13 جيجا . الإصدار: الإصدار الخامس 2257546

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق