القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Half-Life 2: Episode Two للكمبيوتر

تحميل لعبة Half-Life 2: Episode Two للكمبيوتر
 

الإصدار: 2007
المطور: 
Valve


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel Pentium 4 1.8 جيجا هرتز / AMD Athlon 64 2000+
الرسومات: Nvidia Geforce 6600 / Radeon X1300
الذاكرة: 1 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية (16,921) 96% من 16,921 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الخامس 2257546

نبذة عن اللعبة :


ظهر العالم المفتوح Half-Life 2: الحلقة الثانية في وقت واحد، وقد أحدث ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم. كان السفر المفتوح بهدف واحد - إيصال معلومات حول التحالف إلى قاعدة المقاومة - بمثابة مهمة مروعة اندفع فيها اللاعبون واحدًا تلو الآخر. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، سنواصل اللعب بشخصية Gordon Freeman مع Alyxa Vance. يتم دمج السفر لمسافات طويلة في اللعبة مع التغيير المتكرر للمشاهد: نحن نقاتل ضد المتحولين، ونحل الألغاز ، ثم نشاهد فيلمًا تفاعليًا عن رحلة الشخصيات وأحاديثهم. حاول المطورون تنويع طريقة اللعب ليس فقط من خلال عمليات إطلاق النار المثيرة للاهتمام والمهام المنطقية، ولكن أيضًا من خلال التاريخمن الشخصيات التي يروونها بأنفسهم، ويناقشون التاريخ وسبب ظهور مثل هذا الوضع في العالم.

ومن مميزات هذه الحلقة السيارة الجديدة، ومساحات الغابات المفتوحة، وبستان النمل الذي نفعل فيه ما نريد، والصوامع المهجورة بقاعدة الصواريخ. يتم رسم جميع المواقع بطريقة جديدة، وأفعالنا فيها هي اختيار اللاعب نفسه.

تم تغيير الجزء التعاوني من طريقة اللعب تم طرده بالكامل. سنقاتل إلى جانب Alexa، ولكن في كثير من الأحيان سوف تحل Vortigaunts محل البطلة.

كما تم تغيير مخزون الشخصية الرئيسية وبعض العناصر. إذا كان المصباح اليدوي يعمل في الجزء الأول ببطارية من بدلة فريمان، فهو الآن يحتوي على بطارية مستقلة. تم تزويد Gravipushka بمزيد من العناصر لإطلاقها على الخصوم، لذلك سيتمكن العديد من المعجبين الآن من تدمير الأعداء بكل ما في متناول اليد.

في 7 فصول، سنلتقي بوحوش جديدة، من بينها سيكون هناك صياد - تحالف اصطناعي، وأسد النمل، ويرقات هذه الأسود وأعداء آخرين. محرك رسومات جديد جعل اللعبة أكثر تفصيلاً، كما قدم أيضًا ضبابية الحركة.

لقطات من Half-Life 2: Episode Two:





تحميل لعبة Half-Life 2: الحلقة الثانية للكمبيوتر مجانا

الحجم : 4.61 جيجا . الإصدار: الإصدار الخامس 2257546

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق