القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Half-Life: Opposition Force للكمبيوتر

تحميل لعبة Half-Life: Opposition Force للكمبيوتر
 

الإصدار: 1999
المطور: برنامج Gearbox


نظام التشغيل: XP، Vista، 7، 8، 10
المعالج: بتردد ساعة 500 ميجا هرتز
الرسومات: 16 ميجا بايت
الذاكرة: 96 ميجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية (6,816) 95% من 6,816 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.1.2.2 (البروتوكول 48)

نبذة عن اللعبة : 


في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، سيتعين علينا القضاء على بطل سلسلة Half Life. في نصف الحياة: القوة المعارضة نلعب كجندي من القوات الخاصة وصل إلى بلاك ميسا من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول جوردون فريمان، وكذلك القضاء عليه، وترك الأجانب يحكمون هذا المكان المهجور. وبما أن أحداث اللعبة معاكسة تمامًا، حيث أننا نلعب كمقاتل HECU، فإن الأسلحة وطريقة اللعب ستكون مختلفة قليلاً عن الإصدار الأصلي للعبة.

بعد الانفجار الموصوف في Half Life الأصلي، قررت حكومة عالم Zen القضاء على جميع العلماء والشهود على هذا الحدث، لذلك يتم إرسال مفرزة من HECU إلى Black Mesa، ومن بينهم بطلنا Adrian Shepard.

إن أسلوب اللعب في القصة بأكملها مخصص لنا لحماية العلماء الآخرين الذين جاءوا معنا لمعرفة سبب الانفجار. ومع ذلك، فإن المؤامرة نفسها ستظهر لنا العديد من المعارك الشرسة، وبعد ذلك سوف ننسى في المنشأة. سنرى كيف يريد العديد من "العملاء السود" تدمير بلاك ميسا. مهمتنا هي إبطال مفعول القنبلة.

تعتمد العديد من المهام على بقاء الشخصية الرئيسية بين الفضائيين والعملاء السود. للقيام بذلك، نستخدم جميع إمكانيات المعدات - سترة مضادة للرصاص PCV، قناع غاز مع رؤية ليلية، بطارية محسنة.

معظم الأسلحة التي يمكننا استخدامها مأخوذة من لعبة Half-Life الأصلية. أيضًا، كمسدس حديث، سنحصل على نسر الصحراء.

يجب إكمال المهمة الرئيسية للقوات الخاصة - القضاء على جوردون فريمان - لكن لا تعتقد أنه سيكون من السهل جدًا قتل عبقري هذا العالم!

لقطات من لعبة Half-Life: :




تحميل لعبة Half-Life: Opposition Force للكمبيوتر مجانا

الحجم: 264.8 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.1.2.2 (البروتوكول 48)


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق