القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة هاف لايف Half-Life: Source للكمبيوتر

تحميل لعبة هاف لايف Half-Life: Source للكمبيوتر
 

الإصدار: 2004
المطور: صمام


نظام التشغيل: Windows XP، Vista، 7، 8، 10
المعالج: Pentium IV بسرعة 1.2 جيجا هرتز
الرسومات: 64 ميجا بايت
الذاكرة: 256 ميجا بايت
التخزين: 1 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (7,298) 74% من 7,298 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 


Half-Life: Source هو إعادة إصدار للعبة Half-Life الأصلية التي صدرت عام 1998. هنا هو محرك المصدر الحديث في ذلك الوقت، والذي يعمل على تحسين الرسومات والرسوم المتحركة والتفاعل مع العالم الخارجي. أيضًا، جلب هذا الجزء وضعًا متعدد اللاعبين . لم تتغير المؤامرة وبقيت على حالها.

بدأ كل شيء بكارثة في مركز أبحاث Black Mesa السري للغاية الذي فتح بوابة من بُعد آخر إلى Zen. بدأت تظهر منه وحوش مرعبة تريد السيطرة على الكوكب. اكتشفت حكومة الولايات المتحدة هذا الأمر، ثم أرسلت الخدمة السرية لتنظيف المنطقة وتدميرها. ولهذا السبب فإن الشخصية الرئيسية، جوردون فريمان، في خطر مزدوج.

هنا، يتحكم اللاعب في العالم الشاب والموهوب جوردون، الذي يحصل على بدلة قتالية HEV، والتي تسمح بإعادة الشحن من الأجسام الجدارية وتنقذ من الإصابات المميتة. تتضمن إعادة الإصدار بالمحرك الجديد العديد من الابتكارات. من بينها كائنات ثلاثية الأبعاد وأنسجة محسنة وموسيقى تصويرية محدثة ورسوم متحركة للشخصيات. تمت إضافة التظليلات التي تتيح لك إنشاء مياه واقعية وانعكاس وانكسار الضوء، بالإضافة إلى الظلال الديناميكية التي تلقيها جميع المخلوقات في اللعبة.

لقد تغير الذكاء الاصطناعي. يذهب معظم الأعداء الآن للاحتماء إذا تعرضوا لأضرار كبيرة. يمكن للحلفاء فك الارتباط ومتابعة بطل الرواية إذا لم يكن هناك أعداء قريبون. ولكن هنا لا توجد فرق لإدارة مجموعة من الشركاء. تعتمد الكائنات والمخلوقات الصلبة على محرك الفيزياء Havok المدمج في المصدر. تتصرف الشخصيات مثل دوول وليس لها رسوم متحركة مكتوبة للموت.

لقطات :




تحميل لعبة Half-Life: Source للكمبيوتر مجانا

الحجم: 284 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل








  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق