تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: IO Interactive


نظام التشغيل: 10 (64 بت، directX12 فقط)
المعالج: Intel Core i3-9300 رباعي النواة بسرعة 3.7 جيجا هرتز / AMD FX-8300
الرسومات: AMD Radeon RX 5500 4 جيجا بايت أو NVIDIA GeForce GTX 1650
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 72.79 جيجا بايت


الإصدار: v3.150.1


نبذة عن اللعبة : 


Hitman 3 (Hitman 3) هي لعبة أكشن خفية وهي اللعبة الثامنة في سلسلة Hitman. وستلعب دور العميل 47 الذي يقضي على ضحاياه بعدة طرق، مما يوفر للاعب العديد من الخيارات لتطور الأحداث، بما في ذلك المواجهة المباشرة مع العدو. تحتوي اللعبة على ستة مواقع، بما في ذلك دبي. Hitman 3 هو الجزء الأكثر قتامة في الثلاثية بأكملها، حيث يغطي جميع أقواس الشخصيات وفجوات القصة.

كما هو الحال في أسلافه، يعمل بطل الرواية في منظمة سرية تابعة لوكالة المقاولات الدولية (ICA). للقضاء على أهدافه، يستخدم 47 ترسانة واسعة من الأدوات والأسلحة المختلفة. هناك أنواع من الأسلحة غير القابلة للفتح والعناصر الفريدة لكل مهمة. تحسين الذكاء الاصطناعي للمعارضين. الآن يتذكرون الطريق الذي يستخدمه البطل بشكل متكرر ويبدأون في تسيير دوريات في هذه المناطق بشكل أكثر شمولاً.

تحسين التفاعل بين الشخصيات غير القابلة للعب. إنهم يعملون معًا ويحاولون محاصرة اللاعب أو محاصرته. تسمح لك المهمات بالتوصل إلى العديد من التكتيكات: التعرف على عادات الهدف، والتعرف على سلوكه، ومساره، ونظام الأمان، وما إلى ذلك. اعتمادًا على المعلومات التي تم جمعها أو براعة اللاعب، هناك العديد من الاختلافات حول كيفية تحقيق مهمة ناجحة من خلال القضاء على ضحيتك والوفاء بشروط العقد..

لقطات من لعبة هيتمان 3:




تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر مجانا

الحجم: 72.79 جيجا بايت. الإصدار: v3.150.1

تحميل