القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hitman: Blood Money للكمبيوتر

تحميل لعبة Hitman: Blood Money للكمبيوتر
 

الإصدار: 2006
المطور: Io-Interactive AS


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Pentium® 4 أو Athlon ™ XP بسرعة 1.5 جيجا هرتز
الرسومات: NVIDIA GeForce FX 5700
الذاكرة: 512 ميجا بايت
التخزين: 4.07 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (6,661) 93% من 6,661 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 


Hitman: Blood Money يواصل قصة العميل 47. جلب الجزء الرابع مجموعة من الابتكارات إلى السلسلة وأعاد بعض القرارات الناجحة. الحصول على العملة لإنجاز المهام، على سبيل المثال. يستطيع القاتل الآن القفز وتسلق الأنابيب وتسلق الأفاريز. يمكن تحويل الكاميرا إلى عرض الشخص الأول والثالث.

Hitman: Blood Money لديها 13 مهمة. يُسمح لهم بالمرور بطرق مختلفة. هناك العديد من الطرق للقضاء على الأهداف التي قد يرغب الكثيرون في إعادة اجتياز المستويات لمشاهدة كل المحتوى. الآن أصبح من الممكن ترتيب جرائم القتل على أنها حوادث. لا يزال مزيج الحركة والتسلل وإطلاق النار لا يفرض على المستخدم أسلوب التمرير يمكنك "عن طريق الخطأ" إسقاط جسم ثقيل على رأس الشخصية غير القابلة للعب، أو إطلاق النار عليه بهدوء، أو خنقه، أو رميه من الشرفة، أو تسميمه، أو مجرد اقتحام الغرفة والبدء في إطلاق النار على الجميع على التوالي.

يمكن للبطل الأصلع إطلاق النار على الأعداء بالمسدسات والبنادق والرشاشات الصغيرة والبنادق والقناصين. يمكن ترقية هذا السلاح بالمال المكتسب. كما أنهم ينفقون الأموال على رشوة رجال الشرطة بالشهود وتغيير الشخصية. كلما كان القاتل أكثر أناقة ينفذ الأمر، كلما كسب المزيد..

يستطيع بطل الرواية "الإضاءة" أمام الكاميرات الأمنية. إذا لم تقم بسرقة شريط كاسيت مع تسجيل، فهناك فرصة كبيرة أنه في المقطع الإضافي، سيبدأ الجميع في التعرف عليه. بين المهام، تظهر للمستخدم صحيفة تحتوي على أفكار الشرطة حول الأحداث التي وقعت. قد تظهر تقارير مسرح الجريمة مركبًا من السابعة والأربعين إن لم يكن دقيقًا..

لقطات من Hitman: Blood Money:




تحميل Hitman: Blood Money مجاناً على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 2.15 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق