القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Lost Planet 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Lost Planet 2 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2016
المطور: CAPCOM CO LTD


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel Core 2 DUO 2.4 جيجا هرتز / AMD Athlon X2 2.7 جيجا هرتز
الرسومات: NVIDIA GeForce 8600 GTS / AMD Radeon HD 4650
الذاكرة: 2 جيجا بايت

مراجعات Steam: مختلط (1,718) 66% من 1,718 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.1

نبذة عن اللعبة :


تدور أحداث الجزء الثاني لنا في نفس العالم، على كوكب EDN III. بعد أحداث الجزء الأول، ذابت الثلوج، وأصبحت الصحاري عارية، واستقر القراصنة في الغابة التي ظهرت. الشخصية الرئيسية تدمر العديد من القراصنة كجزء من Akrid G، ثم تعلم أن القيادة الرئيسية لم تكن تنوي إجلاء الموظفين بعد المعركة. في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث Lost Planet 2 - نغوص على نفس الكوكب، لكن الحبكة وأسلوب اللعب خضعا لتغييرات قوية نحو الأفضل.

يرتبط البرنامج النصي بنفس المجموعة الخاصة NEVEC. في كاربيتباغر، تصطدم مجموعة من القوات الخاصة بقطار يحمل مدافع ضخمة. لكن الفريق يفشل ويظهر أكريد جي من جديد. يدمره الأبطال ويغادرون إلى مكان آمن، وتظهر لنا المؤامرة نفس وجوه الأبطال المستنسخين من إيفان سولوتوف.

تتحول الأحداث إلى قراصنة الثلج الذين أغاروا على كاربت باجر. بالعودة مع خسائر فادحة، يكشف السيناريو أنه تم اعتراض المجموعة من قبل فئة G Akrid، بالإضافة إلى Sand Raiders باستخدام قطار مدرع بمدافع ضخمة. أراد القراصنة الهروب، وقاموا بتحميل المروحية بالطاقة، لكن القراصنة أسقطوها وتركوا أقلية.

تحتوي الحبكة على عدة روابط منطقية، ونرى أحداثًا من عدة مجموعات في وقت واحد.

احتفظ المطورون بالتضاريس القاسية ومعارك الزعماء والتحكم في الشخصية في بدلة مدرعة، وأضافوا إلى الوضع التعاوني قدرة لاعبين على التشبث باللاعب الثالث الذي يتحكم في الآلية.

يتم إهدار الطاقة الحرارية بشكل أقل لأن درجة الحرارة المحيطة أعلى بكثير، لكن الأسلحة الحرارية لا تزال تستخدم الطاقة. سيتمكن اللاعبون في المجموعة من الحفاظ على مستويات الطاقة باستخدام أسلحة مستهدفة جديدة للدفاع. يتم الآن منح النقاط لكل مهمة اعتمادًا على نجاح إكمالها. يمكن إنفاق نقاط المعركة هذه على تخصيص الأزياء.

لا يختلف وضع اللاعبين المتعددين كثيرًا عن Lost Planet، ولكن الآن يمكن لمحرر المظهر تغيير الشخصية بالكامل، وليس فقط الجذع والوجه.

لقطات من الكوكب المفقود 2:




تحميل لعبة Lost Planet 2 للكمبيوتر مجانا


الحجم : 6.87 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.1

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق