تحميل لعبة Mark of the Ninja: Remastered للكمبيوتر

تحميل لعبة Mark of the Ninja: Remastered للكمبيوتر
 

الإصدار: 2018
المطور: Klei Entertainment


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.4 جيجا هرتز
الرسومات: Nvidia GeForce GT720 أو AMD Radeon R7770
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 8 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية (2,970) 96% من 2,970 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0 RC1 (42657)

نبذة عن اللعبة:


وفقا للمؤامرة، فإن أحد النينجا - البطل - ملزم بالتعامل مع منظمة هيس. للقيام بذلك، يخترق أحد المباني، ويطفئ نظام الإمداد، ويقمع الحراس ويأخذ المعدات المخفية. هذه المهمة في Mark of the Ninja: Remastered تعرفنا على سلوك بطل الرواية، وتظهر المشهد أيضًا مع تطبيق وشم ملعون خاص يعزز ردود الفعل والذاكرة والرؤية والبراعة لدى النينجا. من هذه اللحظة مهمتنا هي تحرير بقية النينجا وتدمير هيسن بالكامل.

في كل مستوى، تنتظرنا الفخاخ والألغاز المنطقية والمهام، والتي سنحصل على نقاط منها. على سبيل المثال، القتل الصامت يعطينا 3 نقاط. بعد تجميع عدد معين من النقاط، يمكنك تعلم مهارات جديدة للنينجا الخاص بك، أو شراء سيف نينجاتو أصلي، أو تحسين جودة درعك القديم أو شراء دروع جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في كل مستوى 3 مهام إضافية، عند إكمالها ستحصل على بدلة خاصة مصممة لتناسب أجواء الموقع.

تتضمن جميع المستويات أيضًا لفافة هيسومي. بمجرد العثور عليه، يمكنك الحصول على بعض النقاط الإضافية. العثور على القطع الأثرية الخاصة الموجودة على المستويات، سوف تحصل على عدة آلاف من النقاط.

تكون قصة النينجا - البطل - أكثر إثارة للاهتمام إذا قرأتها عدة مرات متتالية (لا تستغرق حملة القصة بأكملها أكثر من 4 ساعات). باستخدام وضع Game plus، يمكنك تكرار القصة بالنقاط والحركات والمعدات المتراكمة.

لقطات الشاشة Mark of the Ninja: Remastered :





قم بتنزيل Mark Of The Ninja: Remastered مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 6.75 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0 RC1 (42657)

تحميل