تحميل لعبة METAL DOGS للكمبيوتر

تحميل لعبة METAL DOGS للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: 24Frame


نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel(R) Core(TM) i3-530 بسرعة 2.93 جيجا هرتز
الرسومات: GeForce GTX 650
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 4 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا 87% من 466 تقييمًا إيجابيًا.
الإصدار: v01.09.2021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

نبذة عن اللعبة :


أحداث METAL DOGS تدور أحداثها في عالم تم فيه إبادة الجنس البشري. الأبطال هنا هم الكلاب، الذين عليهم البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم. يمكن أن تكون المنطقة معادية للبشر، لذا يجب أن تكون مستعدًا لجميع أنواع الهجمات والكمائن والمواقف الخطيرة. لحسن الحظ، سيكون لدى اللاعب خيارات كافية للبقاء على قيد الحياة في مثل هذه الظروف.

ميزات مشروع METAL DOGS:

  • يمكن تركيب ترسانة غنية من الأسلحة - المسدسات اليدوية وقاذفات الصواريخ وعينات أخرى - على ظهر الحيوان لمحاربة الأعداء. يمكنك شغل إجمالي 3 فتحات وتغيير الأسلحة المتاحة.
  • عنصر التجميع - من خلال جمع العناصر (بالإضافة إلى الأسلحة والدروع)، سيتمكن المستخدم من تعزيز المعدات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك زيادة ضرر الطلقات أو زيادة مقاومة الضرر.
  • نظام المهام - بالإضافة إلى استكشاف العالم المفتوح ، سيتم عرض على اللاعب أداء أكثر من 25 مهمة متفاوتة الصعوبة والمدة. وهم بدورهم سيساعدون في تسريع التقدم من خلال منح مكافآت عند الإكمال الناجح.
من بين جميع أنواع الأعداء تبرز فئة خاصة تسمى WANTED. إنهم يشكلون تهديدا كبيرا، ومن أجل مواجهتهم، من الضروري الحصول على المعدات المناسبة. للحصول على تفاصيل أخرى، تجدر الإشارة إلى نظام الزنزانة. إنها تتغير مع كل بداية جديدة للعبة، ولهذا السبب سيحصل المستخدم على تجربة جديدة. تحتوي هذه الأماكن على صناديق بها أشياء ثمينة يمكنها تغيير وضع البطل. تدخل جميع العناصر إلى المخزون، حيث يمكن استخدامها في المستقبل عن طريق تخصيصها للفتحات المجانية.

لقطات من لعبة METAL DOGS:




قم بتنزيل METAL DOGS مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 603 ميجا بايت. الإصدار: v01.09.2021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

تحميل