القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Metro 2033 Redux للكمبيوتر

تحميل لعبة Metro 2033 Redux للكمبيوتر
 

الإصدار: 2014
المطور: 4A Games


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة
الرسومات: بطاقات الرسومات DirectX 10، Shader Model 4
الذاكرة: 2 جيجا بايت
التخزين: 10 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (43,632) 85% من 43,632 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0.0.3 [التحديث 7]

نبذة عن اللعبة : 


في عالم ما بعد نهاية العالم، نلعب كشخصية تدعى أرتيوم. نشأ وترعرع في الزنزانات، في مترو موسكو. في عام 2013، تعرض العالم للعواقب الوخيمة للوباء الأخير. حتى عام 2033، قام أقوياء هذا العالم بتربية جيل جديد، والذي يجب عليه التعامل مع التهديد الذي يهدد الكوكب بأكمله، وإحضار البشرية إلى السطح وتحرير المدن الكبيرة من المسوخ.. Metro 2033 Redux هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع قصة عميقة وعناصر الرعب . لم يشكك المطورون في مجرد وجود الناس تحت الأرض، ولكن في العلاقة بينهم. هل كان التهديد الرئيسي موجودًا دائمًا في البشر؟

New Metro عبارة عن فيزياء الواقع المعزز والرسومات والصوت والحوار. كلما انغمسنا في تعقيدات المؤامرة، كلما أصبح من الواضح أن أرتيوم هو شخص حقيقي، أحد الناجين؛ شخصية تحاول وضع أمة من الناس في القمة. إنه لا ينسى أن الأعداء يمكن أن يصبحوا أصدقاء إذا اتحد الجميع ضد مشكلة واحدة - المشاجرات والشر والطفرات.

تتضمن الحزمة لعبتين: Metro 2033 وMetro Last Light. تم استكمال كلا الجزأين بأسلحة ورسومات جديدة. لم يلمس المطورون المؤامرة، وتعتبر الإضافة بحق المؤلف. إذا تعرفنا على هذا العالم في الجزء الأول، وبحثنا عن طرق لحل النزاعات وقتلنا الكثير بلا رحمة بجميع أنواع الأسلحة، فإن Last Light هي بالأحرى ملحمة عميقة تحركها القصة عن الأشخاص الذين لا يريدون قم بالاتصال، فقط للبقاء في عالم حيث أصبح البقاء على قيد الحياة مريحًا بين الوحوش.

في اللعبة، لا يزال قناع الغاز متاحًا في حالة حدوث هجوم بالغاز، يمكنك أخذ بندقية وترقيتها بالكامل، لأنه سيكون هناك ما يكفي من المهام حيث يكون القتل من مسافة طويلة هو الهدف. تم استكمال الجو بالمستوى القديم من الصعوبة - الحارس. اللعب في ظل نقص الذخيرة، حيث لا توجد واجهة للعبة، هو الاختبار الحقيقي!

تعد لعبة Metro 2033 واحدة من أكثر ألعاب رعب البقاء شهرة في السنوات الأخيرة، مع تحديث عالمي للرسوميات. تلقى إصدار Redux دعمًا لدقة 4K والأنسجة عالية الجودة والرسوم المتحركة والإضاءة. بالنسبة للاعبين المطلعين على هذه السلسلة، ستكون هذه رحلة جديدة ومثيرة إلى عالم تم استكشافه بالفعل والذي أصبح أشبه بالعالم الحقيقي. بالنسبة للمبتدئين، تعد النسخة المعدلة عذرًا رائعًا لتجربة لعبة FPS الملحمية هذه.

وفقا للمؤامرة، لم تتم إعادة ملء البشرية حتى عام 2013، وتم تدميرها بالكامل تقريبا. اختبأ الناجون في مترو موسكو، ولم يبق على السطح سوى عدد قليل من المستعمرات، مما يعكس باستمرار هجمات المسوخ غير ودية. شهد أرتيوم، بطل اللعبة، حدثًا غير عادي يهدد بقايا الحضارة، وذهب في رحلة استكشافية خطيرة لتحذير البقية.

ساعات طويلة من البقاء تنتظر اللاعب في بيئة ما بعد نهاية العالم . سيتعين عليه تطبيق مهاراته في التخفي وإطلاق النار، وكذلك التواصل مع العديد من الشخصيات الملونة. مترو 2033 هو مشروع فريد من نوعه تم إنشاؤه من قبل المطورين المحليين، ويظهر النسخة الروسية من نهاية العالم، مع أبطالها وعواقبها.

لقطات من Metro 2033 Redux:




تحميل لعبة Metro 2033 Redux للكمبيوتر مجانا

الحجم : 5.07 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0.0.3 [التحديث 7]

تحميل 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق