القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة مورتال فايتر Mortal Fighter مجانا

تحميل لعبة مورتال فايتر Mortal Fighter مجانا




نبذة عن اللعبة : 


مرحبًا بك في Mortal Fighter، لعبة القتال الملحمية التي ستختبر مهاراتك وتطلق العنان للمحارب الذي بداخلك! بفضل قتالها المكثف وقصصها الجذابة وأوضاع اللعب المتنوعة، تقدم Mortal Fighter تجربة لعب غامرة ومثيرة لكل من اللاعبين العاديين والمقاتلين المتمرسين على حدٍ سواء. اختر من بين قائمة متنوعة تضم 15 مقاتلًا فريدًا وهائلًا، يتمتع كل منهم بأساليب قتال مميزة وحركات خاصة وقصص آسرة. من فناني الدفاع عن النفس السريعين والمرنين إلى العمالقة الأقوياء والمدرعين، تضمن لعبة Mortal Fighter شخصية تناسب أسلوب اللعب المفضل لكل لاعب. استعد للمعركة في بيئتين مصممتين بدقة ستنقلانك من المعابد القديمة إلى العواصم المستقبلية. كل بيئة غنية بالتفاصيل والعناصر التفاعلية، توفير ساحات معارك ديناميكية حيث تكون كل حركة مهمة. قم بتكييف استراتيجياتك واستفد من البيئة لتكتسب ميزة على خصومك. انخرط في 15 مواجهة قتالية مثيرة في وضع القصة، حيث ستتبع الرحلة الشخصية لكل شخصية وتواجه خصومًا صعبين. انغمس في قصة آسرة تتكشف مع كل معركة، مليئة بالتقلبات والمنافسات والتحالفات غير المتوقعة. اكتشف الأسرار الكامنة وراء بطولة Mortal Fighter أثناء سعيك لتحقيق المجد وفتح المحتوى المخفي على طول الطريق. انغمس في قصة آسرة تتكشف مع كل معركة، مليئة بالتقلبات والمنافسات والتحالفات غير المتوقعة. اكتشف الأسرار الكامنة وراء بطولة Mortal Fighter بينما تسعى جاهداً لتحقيق المجد وفتح المحتوى المخفي على طول الطريق. انغمس في قصة آسرة تتكشف مع كل معركة، مليئة بالتقلبات والمنافسات والتحالفات غير المتوقعة. اكتشف الأسرار الكامنة وراء بطولة Mortal Fighter بينما تسعى جاهداً لتحقيق المجد وفتح المحتوى المخفي على طول الطريق.

مزايا اللعبة :


تحدي أصدقائك في وضع اللاعب مقابل اللاعب ووضع مهاراتك في الاختبار النهائي. اختر مقاتلك المفضل وشارك في معارك مكثفة بين شخصين والتي ستحدد من هو صاحب السيادة. إذا كنت تفضل اللعب التعاوني، فتعاون مع صديق في وضع اللعب التعاوني المحلي وأطلق العنان لهجمات التحرير والسرد المدمرة للسيطرة على خصومك. خض المعركة عبر الإنترنت وادخل إلى ساحة المنافسة مع لعبة Multiplayer عبر الإنترنت. معركة ضد المقاتلين من جميع أنحاء العالم وتسلق المتصدرين العالمية. أثبت جدارتك وكن بطل Mortal Fighter النهائي بينما تواجه الأفضل على الإطلاق. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم أو تجربة شخصيات جديدة، يوفر وضع التدريب ساحة تدريب شاملة. تدرب على حركاتك، واختبر المجموعات، وأتقن تعقيدات كل مقاتل. اصقل تقنياتك وكن قوة لا يمكن إيقافها في الساحة. استمتع بتجربة ملحمية وغامرة في وضع القصة، وانخرط في معارك ضارية في أوضاع متعددة اللاعبين، واتقن مهاراتك في وضع التدريب. تقدم لعبة Mortal Fighter تجربة لعبة قتال لا مثيل لها، مع مجموعة متنوعة من الشخصيات، واللقاءات المثيرة، وأسلوب اللعب الجذاب. استعد لإطلاق العنان لمحاربك الداخلي وإثبات همتك في ساحة Mortal Fighter!



لقطات الشاشة :




الحد الأدنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10 (64 بت)
المعالج: Intel i3
الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: Intel HD Graphics
التخزين: 4 جيجابايت من المساحة المتوفرة











  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق