القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة MotoGP 19 للكمبيوتر

تحميل لعبة MotoGP 19 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2019
المطور: Milestone Srl


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2500، AMD FX-8100 أو ما يعادله
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1050 2 جيجا بايت VRAM أو أكثر / AMD Radeon HD 7950 مع 2 جيجا بايت VRAM أو أكثر
الذاكرة: مساحة تخزين 8 جيجا
: 16 جيجا

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (754) 88% من 754 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0 [التحديث 12]

نبذة عن اللعبة : 


تقدم MotoGP 19 الغوص في مسابقات الدراجات النارية المثيرة بناءً على هذه التراخيص. سوف تتدرب وتضخ مهاراتك باستمرار وتستغل كل الفرص المتاحة لتصعد في النهاية إلى منصة التتويج بين أشهر الدراجين في الموسم الثالث من بطولة eSport. اشعر بالقيادة واستمتع بالمناظر المذهلة وهدير المحرك الذي يعطي الشعور الأكثر  بما يحدث.

الابتكار الأكثر أهمية هو تحسين الذكاء الاصطناعي للمنافسين. الآن، هذه ليست مجرد دمى غبية لا تشكل أي تهديد. والروبوتات التنافسية، قادرة في نهاية المطاف على التعلم الذاتي من أخطائها وتصرفات خصومها. ومن أجل التغلب دائمًا على الخصوم، من الضروري دراسة كل مسار بعناية من أجل التنقل لاحقًا بالتفصيل على التضاريس..

ومن المثير للاهتمام أيضًا ظهور وضع المنافسة التاريخية المتخصصة . انغمس في أكثر السباقات واقعية التي حدثت على كوكبنا على الإطلاق. اختر واحدًا من بين 50 راكبًا مقترحًا، واقطع الطريق الطويل إلى "Olympus"، حيث تركب على أكثر من 19 مسارًا مختلفًا.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أكثر من 30 دراجة نارية مختلفة في اللعبة، تم إنشاؤها على أساس مركبات حقيقية وواقعية من علامات تجارية معروفة. يمكنك ضخ كل واحد منهم وتغيير مظهره بحيث يكون التخصيص فرديًا. لكن لا تنسَ القدرة على تغيير الخوذة والبقع ورقم السباق لإنشاء أسلوبك الخاص لجميع المكونات. وبعد الانتهاء من حملة واسعة النطاق، انغمس في وضع اللعب الجماعي المحلي، الذي يقدم تحدياته الخاصة ، إلى جانب التنافس ضد الطيارين الأعداء.

لقطات من لعبة MotoGP 19:



تحميل لعبة MotoGP 19 للكمبيوتر مجانا

الحجم: 19.1 جيجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.0 [التحديث 12]



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق