تحميل لعبة الدراجات النارية MXGP 2021 للكمبيوتر

تحميل لعبة الدراجات النارية MXGP 2021 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: Milestone Srl


نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-4590
الرسومات: GeForce GTX 660
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 17.2 جيجا بايت

تقييمات : مختلط | 67 - 62% من 67 تعليقًا من المستخدمين إيجابية.
نسخة اللعبة: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 


MXGP 2021 - The Official Motocross Videogame عبارة عن محاكي موتوكروس يجمع بين العديد من عناصر الآركيد . تم تقديم مهنة لاعب واحد كاملة. عليك أن تبدأ رحلتك الاحترافية مع فئة MX2. إن عرض النتائج اللائقة يفتح آفاقًا وظيفية جديدة. على سبيل المثال، تصبح العقود المربحة متاحة، ويصبح الرعاة المؤثرون مهتمين بالمتسابق، وما إلى ذلك. عند صعودك في الترتيب، سوف تتنافس على التفوق مع أفضل المتسابقين على هذا الكوكب.

تضم 40 راكبًا رسميًا للموتوكروس والعديد من المركبات المرخصة من مواسم MXGP وMX2 في عام 2021. MXGP 2021 - تمنحك لعبة فيديو Motocross الرسمية الفرصة لخوض المسارات الأسطورية مثل Ottobiano (إيطاليا)، وErnee (فرنسا) وLeon (المكسيك). . تتوافق جميع المسارات مع نماذجها الأولية ويتم تقديمها بطريقة تفاعلية إلى أقصى حد.

توازن الميكانيكا على حافة المحاكاة القوية ورياضة الأركيد غير الرسمية. يمكنك إنشاء المسارات الخاصة بك باستخدام محرر شامل، حيث يمكنك اختيار نوع التضاريس وبناء العوائق وما إلى ذلك. يمكن تخصيص المتسابق والدراجة النارية. يتم تضمين أكثر من 100 علامة تجارية في المجموع ويمكن استخدام محتواها وبضائعها في اللعبة. يسمح لك وضع الملعب بالتجربة والممارسة. يتيح لك وضع Waypoint الخاص التغلب على نقاط التفتيش المختلفة وتحديد وقت قياسي وإظهار أفضل نتيجة.

MXGP 2021 - لقطات شاشة لعبة فيديو Motocross الرسمية:




قم بتنزيل MXGP 2021 - لعبة فيديو Motocross الرسمية مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 7.62 جيجا . نسخة اللعبة: الإصدار الأخير الكامل