تحميل لعبة Need for Speed 2 النسخة الخاصة للكمبيوتر

تحميل لعبة Need for Speed 2 النسخة الخاصة للكمبيوتر
 

الإصدار: 1997
المطور: EA Vancouver Electronic Arts


نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، فيستا، 7

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


تعد لعبة Need for Speed ​​2 Special Edition أحد الأجزاء الكلاسيكية من السلسلة الشهيرة. لا توجد أي مؤثرات خاصة أو تفاصيل بيئية أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن أجواء السباقات والمسابقات الديناميكية لا تزال موجودة. ستتاح للمستخدمين الفرصة لتجربة المسارات في أجزاء مختلفة من العالم، بدءًا من ألمانيا وكندا إلى نيبال والمكسيك والولايات المتحدة. كان التغيير المهم هو غياب الشرطة، مما يعني أن المشاركين الآن يتنافسون فقط مع بعضهم البعض.

من المهم أن نفهم أن Need for Speed ​​II Special Edition هو نظام أركيد ، لذلك لا يوجد تركيز على السلوك الحقيقي للسيارات. بالطبع، لن تتمكن من الطيران عبر المسار بسرعة واحدة دون أن تبطئ سرعتك مرة واحدة، لكنك لا تحتاج إلى أي مهارة حقيقية للفوز. يمكن أن يضيف خيار اختيار ناقل الحركة اليدوي تعقيدًا عندما يتعين عليك مراقبة ديناميكيات التسارع حقًا. وأيضًا، كلما كانت سيارة معينة أكثر قوة، كلما كان من الصعب وضعها في الزاوية. حسنًا، أما بالنسبة للسباقات نفسها، فهي مقسمة إلى ثلاثة أوضاع رئيسية.

قائمة الأوضاع وأوصافها في Need for Speed ​​2 Special Edition:

  • السباق الفردي - يسمح لك بتخصيص السباق بالكامل بما يناسبك، واختيار المسار والسيارة ومستوى الصعوبة. قطاعات اللفة المتوفرة هنا فقط.
  • تتكون البطولة من سلسلة من المسابقات المتتالية، حيث يقدم النظام في كل مرة مسارًا جديدًا. الفائز هو الذي، بعد إكمال جميع السباقات (4 منها في المجموع)، يحصل على أكبر عدد من النقاط.
  • التسرب - السباقات المتتالية، حيث ينسحب المشارك الذي حصل على المركز الأخير من المنافسة. وبهذه الطريقة يتم تقليل العدد حتى يبقى الفائز الوحيد.
بالمقارنة مع الجزء السابق من السلسلة، هناك الكثير من السيارات. يتم تقديم نماذج مثل جاكوار وماكلارين وفيراري وغيرها في عدة أشكال، ويمكن اختبار كل منها. ومع ذلك، فإن آليات الضرر وأي تأثير خارجي مفقودة. لذلك، حتى في حالة الاصطدام الشديد، لا يتضرر الهيكل وتستمر السيارة في التحرك، وتفقد سرعتها قليلاً.

لقطات من لعبة Need For Speed ​​2 Special Edition:





تحميل لعبة Need For Speed ​​2 Special Edition مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 110.2 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل 


Tags:( Related searches on google )

تحميل لعبة need for speed 2 تحميل لعبة need for speed 2005 تحميل لعبة need for speed 2012 KEYWORD3 تحميل لعبة need for speed 2015 من ميديا فاير تحميل لعبة need for speed 2023 تحميل لعبة need for speed 2005 للاندرويد تحميل لعبة need for speed 2005 على الكمبيوتر تحميل لعبة need for speed 2 من ميديا فاير للاندرويد