تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر

تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: Oddworld Inhabitants


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
الرسومات: AMD Radeon R9 270 / NVIDIA GeForce GTX 670
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 17.5 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار 1.16 [الإصدار الجديد]

نبذة عن اللعبة :


Oddworld Soulstorm - نسخة جديدة من لعبة المنصات الكلاسيكية لعام 1998 Oddworld: Abe's Exoddus. يعمل Remaster على تحسين اللعبة الأصلية وتوسيعها بشكل كبير. Oddworld: Strange World هي لعبة منصات فلسفية ذات حبكة معقدة وروح الدعابة السوداء . القصة الرئيسية مخصصة لقضايا الأمل والمستقبل.

وتستمر القصة جديد N لذيذ. بطل رواية Soulstorm هو Mudocon Abe. إنه عامل عادي ليس لديه قدرات متميزة. لكن سلسلة من الأحداث تجعله بطلاً غير مقصود وهو الآن ملزم بتحرير جميع أفراد Mudokns وجلب أمل جديد في الخلاص. آبي هو مثال للكثيرين منا الذين يعيشون حياتنا حتى ندرك حقًا أهمية هويتنا.

يختبئ البطل في الظل ويحاول تجنب المواجهة المباشرة مع خصمه. تحتوي المستويات على عدد كبير من الألغاز التي يجب حلها من أجل مواصلة التقدم خلال المستوى. يتيح لك جمع مجموعة متنوعة من الموارد لصنع أسلحتك الخاصة ومحاربة الأعداء مباشرة.

تعد طريقة اللعب مختلفة، واعتمادًا على أسلوب اللعبة، يمكنك رؤية نسختين من الاعتمادات النهائية: النهايات الحزينة والجيدة. عالم اللعبة مليء بالمخلوقات والشخصيات المختلفة، بما في ذلك Sligs وSlogs وOrbits وScrubs وParamitas وShrkull وFlichy وغيرها الكثير. لقد اكتسبت جميع Mudocons العواطف والحالات. يمكن أن يكونوا غاضبين، وحزينين، ومذهولين، وغير صحيين، ومكفوفين.

لقطات من Oddworld Soulstorm:






تحميل لعبة Oddworld Soulstorm للكمبيوتر مجانا

الحجم : 6.80 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.16 [الإصدار الجديد]

تحميل