القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Plants Vs. Zombies GOTY Edition للكمبيوتر

تحميل لعبة Plants Vs. Zombies GOTY Edition للكمبيوتر 


الإصدار: 2009
المطور: PopCap Games


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Pentium III 1.2 جيجا هرتز
الرسومات: 3D
الذاكرة: 512 ميجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية (45,814) 96% من 45,814 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.2.0.1096

نبذة عن اللعبة : 


كانت لعبة Plants vs.Zombies GOTY Edition هي لعبة العام، حيث فازت بالعديد من الترشيحات. يعرض علينا المطورون الانغماس مرة أخرى في المعارك في مكان صغير من أجل تحرير أنفسنا من أغلال الزومبي المختلفين، واحتواء كل حماسة الوحوش وإنقاذ المدينة، باستخدام أحدث التقنيات في الصناعة الزراعية. من الأسلحة الأساسية في الإستراتيجية ، لدينا رصاصة البازلاء، وقنبلة الكرز، وعباد الشمس، والتي يمكننا من خلالها الحصول على أسلحة استراتيجية جديدة.

Plants vs.Zombies 50 مستوى، تختلف إعداداتها من حديقة ليلية إلى سطح منزل بمستويين من الحماية من الزومبي. مع تقدم اللعبة، ستقوم النباتات بضخ وترقية واكتساب خصائص جديدة، ويمكنك منحها خصائص فريدة لزيادة الضرر أو زيادة الحيوية.

Zombies هو منتج من نوع Tower Defense، وفكرته بسيطة للغاية - تتمثل مهمة اللاعب في وضع الأبراج بشكل صحيح، والتي ستكون بمثابة الحماية من الموجات المتتالية من مهاجمة المعارضين. هكذا يبدو الأمر هنا، حيث تلعب النباتات دور الأبراج الدفاعية، والمهاجمون هم جحافل من الزومبي.

ومن الناحية العملية، تعد المعالجة أكثر صعوبة، ويرجع ذلك أساسًا إلى الموارد المحدودة التي يمكن تطبيقها. تبدأ كل مرحلة بوضع العديد من زهور عباد الشمس، والتي من وقت لآخر تخلق شموسًا جديدة، والتي بدورها يمكن استخدامها لشراء المزيد من النباتات..

أضاف المطورون 5 أوضاع للعبة: - حملة الموضوع. 50 مستوى في مواقع مختلفة مع تحسين تدريجي للأعداء والنباتات التي تعكسهم؛ - حديقة زن. في هذا الوضع، نقوم باختبار وتحسين أدواتنا على شكل نباتات؛ - الألعاب المصغرة التي تمنحنا مكافآت ونقاط للترقية؛ - Rebus، حيث سيتعين علينا العمل بنشاط مع رؤوسنا؛ البقاء . الوضع الأكثر صعوبة، لأنه في الجولة بأكملها، حصلنا على عدد محدود من المدافعين، وسوف ينخفض ​​عدد الزومبي ببطء شديد.

تم تصميم طريقة اللعب في حملة القصة وفقًا للمبدأ التالي. نرتدي عباد الشمس ونحصل منه على بعض المال. نستخدم العملات المعدنية المكتسبة لشراء النباتات، وتثبيتها في قفص يمكن الوصول إليه (ويفضل أن يكون أقرب إلى المنزل) والرد من الأمواج الجديدة. تم إدراج جميع النباتات والزومبي في تقويم اللعبة، لذا فإن التكتيكات والاستراتيجية هي واجبك الأساسي لتحقيق الفوز.

وبطبيعة الحال، تحتوي لعبة Plants vs Zombies على العشرات من أنواع الأبراج، كل منها بسعر مختلف وبقدرات فريدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام العديد من الأنواع التي يمكن الوصول إليها. على سبيل المثال، البطاطس تجعل الخصم يستغرق بعض الوقت ليأكلها، وبالتالي يتعرض للهجوم، بينما الثوم يمسك الخصم، مما ينقله إلى الممر التالي.

يحتوي المشروع على متجر ألعاب ننفق فيه عملة غير اللعبة، وهو أمر يسهل كسبه على أي مستوى.

لقطات من لعبة Plants Vs.Zombies GOTY Edition:




قم بتنزيل Plants Vs.Zombies GOTY Edition مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 46.18 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.2.0.1096

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق