تحميل لعبة Pocket Bravery للكمبيوتر

تحميل لعبة Pocket Bravery للكمبيوتر 


الإصدار: 2021
المطور: Balance Studio


نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 10 (32 / 64 بت)
المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز
الرسومات: Intel HD 4000
الذاكرة: 2 جيجابايت
التخزين: 350 ميجابايت

الإصدار: v20.09.2021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

Pocket Bravery - لعبة قتال ديناميكية تقدم شخصيات جذابة بأسلوب وقدرات قتالية فريدة. طريقة اللعب مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية في التسعينيات، ولكنها تحتوي على عدد من الآليات والميزات الحديثة. يتم تمثيل النمط المرئي بتصميم قديم . تم تصميم البيئة بألوان زاهية، في إشارة إلى المشاريع اليابانية المختلفة.

يتم تمثيل أبطال Pocket Bravery بعدة أنواع من اللكمات والمجموعات والكتلة والهجوم الفائق. يتم تعديل ميزان المباريات حسب المسابقات الرياضية السيبرانية. تتوفر أوضاع المقاتل المبتدئ. على وجه الخصوص، نحن نتحدث عن التدريب، حيث يمكنك إتقان الشخصية من خلال تعلم حركاته من قائمة واسعة. كل بطل لديه ركلتين بالذراع والساق. يمكن لجميع المقاتلين إتقان هجومين عنصريين: النار، والتجميد، وما إلى ذلك. وينشط شريطان من الصحة والطاقة أثناء المعارك.

اللوحة السفلية مخصصة للطاقة التي تراكمت أثناء المعركة. يمكن استخدامها لتنفيذ هجمات أو قواطع ممكّنة. بملء المقياس بنسبة 100 بالمائة، يمكنك توجيه ضربة مدمرة للعدو. كما يستنزف استخدام السحر العنصري الطاقة أيضًا. المباريات في الجولتين الأخيرتين. في الإعدادات، يمكنك ضبط عدد الجولات، وأوقات القتال، وبقاء الشخصية، والمزيد. يشمل المقاتلون نونو وسيباستيان وهاداسا ونديدي وشخصيات أخرى.

لقطات من شجاعة الجيب:



تحميل برنامج Pocket Bravery للكمبيوتر مجانا

الحجم: 89.50 ميجا بايت. الإصدار: v20.09.2021 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]