تحميل لعبة Potentia للكمبيوتر

تحميل لعبة Potentia للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: Wily Pumpkin


نظام التشغيل: Windows 7، 8، 10 (x64)
المعالج: AMD FX 6300 / AMD Ryzen 3 1200
الرسومات: AMD Radeon R9 285 / NVIDIA GeForce GTX 760
الذاكرة: 8 جيجا بايت
التخزين: 15 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (177) 70% من 177 تقييمًا من المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0.5.4

نبذة عن اللعبة : 


Potentia - لعبة حركة من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم. بطل اللعبة هو رجل يدعى فيكتور. عليك أن تسير معه ومع أصدقائه في طريق صعب في عالم ميت وفارغ. شوارع المدن المهجورة مليئة بالمخاطر. العالم الميت ليس فارغًا جدًا. وتحول ما تبقى من الأحياء إلى حيوانات وبدأت الحضارة على الفور تعيش وفق قانون الغابة.

قتال مع ترسانة واسعة من القتال باليد. إذا أمكن، حاول أن تكون متحفظًا ولا تجذب الانتباه. يتوفر القوس الذي يسمح لك بقتل الأعداء بصمت. يستخدم البطل أيضًا بندقية ومسدسًا. ومع ذلك، فمن المستحسن اللجوء إلى هذه جذوع كحل أخير. وليس فقط بسبب الضجيج الذي تحدثه، ولكن أيضًا بسبب عدم وجود الكثير من الذخيرة.

جمع الموارد لصياغة عناصر مفيدة. في اللعبة، كل مورد يساوي وزنه ذهبًا ويمكن توفيره في الأوقات الصعبة. تدور أحداث قصة Potentia حول صديقها العادي، فيكتور، الذي أراد مقابلة زوجته آنا للاحتفال بنهاية الحرب الباردة. قرر طرفا الصراع التخلي عن الضربات النووية، وأخيراً جاء السلام الذي طال انتظاره.

خلال الوقت الذي ذهب فيه بطل الرواية إلى محطة المترو للقاء زوجته، وقع انفجار قوي ضرب جميع النقاط الرئيسية في العالم. وفي لحظة، أعقب ذلك ما بعد نهاية العالم، والذي حول المدن إلى أنقاض. بدأ الناجون الباقون في شن حرب من أجل القليل من الموارد، مما حول الناس إلى نوع من الوحوش البرية.

لقطات الشاشة المحتملة:




تحميل برنامج Potentia للكمبيوتر مجانا

الحجم: 12.5 جيجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.0.5.4

تحميل