القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Power Rangers: Battle for the Grid للكمبيوتر

تحميل لعبة Power Rangers: Battle for the Grid للكمبيوتر
 

الإصدار: 2019
المطور: nWay INC


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3-3225 @ 3.30 جيجا هرتز
الرسومات: NVIDIA GeForce 8800 GTS 512
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 2 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (590) 90% من 590 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 2.3.0 - إصدار المجمعات

نبذة عن اللعبة :


Power Rangers: Battle for the Grid - لعبة قتال ديناميكية تمنحك الفرصة للقتال من أجل رينجرز الكلاسيكي والحديث المفضل لديك، بالإضافة إلى السيطرة على العديد من الأشرار المشهورين في السلسلة. تجري المعارك 3 ضد 3، مما يضمن ديناميكيات جنونية وسرعة اللعب.

على مدار 25 عامًا، حل باور رينجرز محل أكثر من جيل من المقاتلين. كانت النتيجة النهائية دائمًا هي نفسها: مجموعة من 6 رجال شجعان يرتدون ملابس لدنة ملونة قاتلوا وحوشًا غريبة. على رأسه كان زعيم الحارس الأحمر. يمكن أن يتحد الرجال في روبوت قوي يسمى زورد. يعتمد نظام القتال على آليات لعبة Marvel vs.Capcom. اللاعب حر في اختيار ثلاثة أشخاص من بين 15 شخصًا متاحًا. أثناء القتال، يمكنك التبديل بين المقاتلين. من خلال التحكم في شخصية واحدة، يعمل الاثنان الآخران كدعم.

يمكن للأبطال الهجوم بضربات ضعيفة ومتوسطة وقوية. في المخزون، كل شخص لديه حركة خاصة، والتي تحتاج إلى ملء المقياس المناسب لها. يتم تقسيم الشخصيات تقليديا إلى فئات، حيث أن بعضها أكثر فعالية على المدى الطويل، بينما يظهر البعض الآخر أنفسهم بشكل أفضل في المواجهة القريبة. المكافأة هي Megazord، والتي يمكن استدعاؤها للحصول على الدعم. يطلق الصواريخ التي تلحق أضرارا جسيمة بالخصم.

تم تصميم عناصر التحكم بحيث يتمكن أي شخص جلس لأول مرة في Power Rangers: Battle for the Grid من إتقان مجموعات مختلفة في بضع دقائق والقتال على مستوى لائق مع خصوم أكثر خبرة. بالإضافة إلى الوضع التنافسي للممرات ، هناك حملة قصة مبنية على حبكة الكوميديا ​​"Shattered Grid".

لقطات من Power Rangers: Battle for the Grid:




تحميل Power Rangers: Battle for the Grid مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 1.28 جيجا . الإصدار: v 2.3.0 - إصدار المجمعات

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق