القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر

تحميل لعبة Prototype للكمبيوتر
 

الإصدار: 2009
المطور: Radical Entertainment


نظام التشغيل: XP، Vista، 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core2 Duo 2.6 جيجا هرتز أو AMD Athlon 64 X2 4000+ أو
رسومات أفضل: أي NVIDIA يعتمد على GeForce 7800 GT مع ذاكرة فيديو بسعة 256 ميجابايت أو أحسن؛ أي ATI يعتمد على Radeon X1800 مع ذاكرة فيديو سعة 256 ميجابايت أو
ذاكرة أفضل: 2 جيجابايت لنظام التشغيل Vista / 1 جيجابايت لنظام التشغيل XP

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (5,696) 79% من 5,696 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة : 


Prototype  ، نلعب دور Alex Mercer - وهو رجل وقع تحت تجارب إحدى المنظمات التي جعلت منه النموذج الأولي. القدرات والقوة الجديدة يمكن أن تجعلك كائنًا خارقًا على هذا الكوكب، لكنك تريد أن تحب وتبتهج وتستعيد ذاكرتك التي سلبتها منك التجربة. الآن بعد أن أصبحت سريع الخطى لتجد طريقك إلى المنظمة نفسها، لتجعلهم يدفعون مقابل ما هو مثالي، لن يوقفك شيء سوى الذاكرة. ولن يكون من الممكن إعادته إلا بجهود كبيرة..

تستند المؤامرة إلى حقيقة أن البطل بقي في حوض مكسور. لا يتذكر ما حدث له قبل التجربة، ولا يعرف لماذا وافق عليها، وسيكون قراراً متبادلاً. في النموذج الأولي، لم يتم الكشف عن العديد من التفاصيل، ولكن تم إدراج العالم الحديث بواقعه الحالي بشكل مثالي في طريقة اللعب، حيث سيتعين على Alex البحث عن المحرضين.

تتمتع الشخصية بالعديد من القدرات الفريدة التي يعاني منها. الأول هو التغيير المستمر للأسلحة. عليك أن تقرر ما الذي تريد التبديل إليه في المعركة القادمة. يمكن أن تكون سلسلة معدنية عملاقة، أو شفرة قاتلة، أو درعًا بمخلب لا يمكن اختراقه بالرصاص أو دهسه بالسيارة. أنت أيضًا تغير بنية جسمك: يمكن أن يتخذ أشكالًا مجهولة الهوية لمخلوق مائي، أو يمكن أن يصبح درعًا لا يمكن أن تتحمله رصاصة واحدة.

طريقة اللعب لم تسيء إلى النموذج الأولي في مشاهد الباركور أيضًا. الجري على أسطح المنازل هو القرن الأخير في صناعة الألعاب. في العالم الحقيقي، سوف نركض على الجدران، ونتحول إلى أشخاص آخرين، ونأخذ ذاكرتهم ومشاكلهم وأموالهم (التي لا نحتاجها).

الشيء الوحيد الذي يعرفه بطلك هو القدرة على التصوير الحراري، والعثور على الشخصيات المصابة (هم تحت تأثير وباء اللعبة) وأنك منجذب إلى أيداهو.

Prototype هي لعبة حركة مطلق النار من منظور شخص ثالث في عالم مفتوح سيتعين على اللاعب السيطرة على Alex Mercer، وهو شخص عادي اكتشف مهارات خارقة للطبيعة يمكنه من خلالها التحول إلى متحولة، والركض حول المباني والقيام بقفزات مذهلة.

يمكن للمستخدم استكشاف العالم من حوله بحرية وأداء المهام الجانبية والرئيسية. تجري الأحداث في مدينة نيويورك. سيتم تحديد موقع جميع نقاط التحكم وقواعد العدو والأعداء والمهام القريبة على الخريطة. سوف يندلع وباء المؤامرة في أي لحظة، ثم سيبدأ الناس في مهاجمة بطل الرواية، وسيتعين عليه القتال وقتل كل من أصبح ضحية للعدوى.

تخبر حبكة النموذج الأولي أن الناس يعتبرون الشخصية الرئيسية هي بداية هذا الوباء وأن كل العسكريين يطاردونه لقتله. لن تتمكن الشخصية من مغادرة حدود جزيرة مانهاتن، لأنه محاط بالمياه، وإذا قفز هناك، فسوف يعود على الفور. أليكس قادر على تدمير الدبابات بيديه، وتفجير طائرات الهليكوبتر وسحق مئات الأعداء في فترة قصيرة من الزمن.

أثناء تقدمك عبر Mercer، ستكتشف قدرات جديدة، والتي ستكون المعارك أسهل بكثير، وستصبح قدراته اللاإنسانية أقوى.

لقطات الشاشة Prototype :




تحميل Prototype مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 5.99 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق