تحميل لعبة Raiden 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Raiden 3 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2014
المطور: شركة Moss Co Ltd


نظام التشغيل: Windows XP، 7، 8، 10
المعالج: Intel Celeron 2.0 جيجا هرتز
الرسومات: ATI Radeon 9000
الذاكرة: 512 ميجابايت
التخزين: 700 ميجابايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (254) 72% من 254 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


Raiden 3 - لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل حيث تقاتل جيشًا فضائيًا من خلال التحكم في طائرة مقاتلة. تقدم طريقة اللعب ثلاثة أبعاد: الصعود والهبوط والحركة العمودية. يتوفر الوضع التعاوني للاعبين. الجزء الثالث من المغامرة يحتوي على عدد هائل من الابتكارات والابتكارات.

مهاجمة الأعداء بالرشاشات والصواريخ والليزر. في اللعب التعاوني، يتوفر هجوم إضافي، والذي يمكن تنفيذه إذا اصطفت مع حليف في صف واحد. عند اللعب مع شريك، يتم تقسيم إمدادات الحيوية والقنابل بالتساوي. بالإضافة إلى حملة القصة، تتوفر 3 أوضاع إضافية: Score Attack وBoss Rush وReplay.

تتمثل قصة Raiden III في 7 مهام فريدة الفصول الثلاثة الأولى ستدور أحداثها على الأرض، وسيتم إرسال الباقي إلى الفضاء . بداية اللعبة مشابهة لسابقاتها، بينما النصف الثاني من الحملة يقدم آليات جديدة ويختلف بشكل كبير عن الأجزاء السابقة من السلسلة.

تتضمن النتيجة الموسيقية لـ Raiden 3 36 مقطوعة موسيقية أصلية. تم تصميم طريقة اللعب بأسلوب ألعاب الحركة التمريرية في التسعينيات. تتميز اللعبة بصعوبة شديدة وأسلوب لعب سريع الخطى، مما يجعلها تحديًا حقيقيًا لمحبي هذا النوع. سيختبر وضع Boss Rush ردود أفعالك ومهاراتك، حيث تضمن ضربة واحدة الموت الفوري.

لقطات من لعبة Raiden 3 Digital Edition:






قم بتنزيل Raiden 3 Digital Edition مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 250.8 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل