القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Rebel cops للكمبيوتر

تحميل لعبة Rebel cops للكمبيوتر
 

الإصدار: 2019
المطور: Weappy Studio


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: معالج ثنائي النواة
لرسومات وحدة المعالجة المركزية: Intel UHD 620 أو GeForce GT 930MX أو AMD R7 240 أو ما يعادلها
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 2 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (808) 77% من 808 تقييمات المستخدمين لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0.7.0

نبذة عن اللعبة :


Rebel cops - استراتيجية متساوية القياس تعتمد على الأدوار بروح أفضل ممثلي هذا النوع، على سبيل المثال، XCOM. هذا المشروع هو جزء من اللعبة الشهيرة This is the Police. سيتم تنفيذ المهام في مشاهد مختلفة، ويتيح لك محرك الرسومات تنفيذ التغيير ليلاً ونهارًا لمزيد من الواقعية لما يحدث.

ستحكي قصة حملة اللاعب الفردي عن الحكومة الفاسدة لمدينة تدعى ريبتون، والتي اشتراها زعيم الجريمة من روسيا - فيكتور زويف كان قادرا على السيطرة على جميع مجالات النشاط، حتى على مركز الشرطة. الآن يرقص الجميع على أنغامه، ولا يجرؤ سوى جزء معين من رجال شرطة المدينة على الوقوف ضد الخصم، لأنهم غير مستعدين للعيش بسلام عندما يدير مجرم كل شيء حولهم.

تتمثل طريقة اللعب بشكل أساسي في شن حرب عصابات ضد النظام، لأن قوة العدو أكبر بعدة مرات من قوة رجال الشرطة السابقين. ستتطلب بعض اللحظات صراعًا مفتوحًا، دون استخدام آليات التخفي ، ولكن في أغلب الأحيان، تكون العمليات السرية والقضاء على الأعداء واحدًا تلو الآخر هي مفتاح النصر الشامل على الجريمة.

تستخدم الشخصيات الرئيسية أسلحة غير فتاكة وتحاول تقييد أعدائها. من خلال ضخ مهاراتهم تدريجيًا، سيحصل كل عضو في الحزب على امتيازات جديدة تعمل على تحسين خصائصه. لا يستخدم نظام القتال المقياس الصحي للشخصية، ولهذا السبب فإن الضربة في الرأس تعني الموت الفوري، وأي إصابة يمكن أن تنتهي للأسف دون مساعدة طبية بفضل أدوات الإسعافات الأولية. وهذا يجبر اللاعب على التفكير مرتين قبل كل فعل ، لأن أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى نهاية اللعبة.

لقطات من Rebel cops:





تحميل لعبة Rebel Cops للكمبيوتر مجانا

الحجم: 705.90 ميجا بايت. الإصدار: الإصدار 1.0.7.0

تحميل 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق