القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Red Faction: Armageddon للكمبيوتر

تحميل لعبة Red Faction: Armageddon للكمبيوتر
 

الإصدار: 2011
المطور: Volition


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: أي معالج رباعي النواة أو 3.0+ ثنائي النواة لوحدة المعالجة المركزية الرسومات
: VRAM سعة 320 ميجا بايت، وحدة معالجة الرسومات مع / Shader Model 3.0، سلسلة NVIDIA GeForce 88xx أو أفضل، سلسلة ATI Radeon HD30xx أو أفضل
الذاكرة: نظام 2 جيجا بايت أو أكثر

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب (2,034) 70% من 2,034 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v 1.01 + DLC [الإصدار الكامل]

نبذة عن اللعبة : 


قام Terraformer الضخم بتزويد المريخ بالأكسجين لفترة طويلة من الزمن. في الجزء الأخير Red Faction: Armageddon، عملنا بجد لإنشائه، والقضاء على أكبر تهديد في العالم. لقد مر نصف قرن منذ سماع آخر طلقة على المريخ، ومرة ​​أخرى تتعرض البشرية لخطر لا يمكن تفسيره. مطلق النار من منظور شخص ثالث مع مشاهد حركة واسعة النطاق . بعد انفجار Terraformer، لجأت البشرية إلى الكهوف. عاش فيها الناس ولم يعرفوا الحزن، بينما كانت العواصف الثلجية تعوي على سطح المريخ والعواصف الرملية تحصد أرواح الآلاف يوميا.

أصبح داريوس ماسون رجل أعمال عظيمًا للشعب. لقد حفر الكهوف، واستأجر أشخاصا للعمل الخطير، وتحسين الظروف المعيشية باستمرار، وبدأ الناس في تصديقه، لكن الجميع عرفوا أن داريوس كان ينجذب فقط إلى العمل الخطير. إذا دعا المتطوعين إلى "الريح" فلا أحد عاد من هناك. وهذا يعني أن العمل يجب أن يتم على السطح.

في أحد الأيام، قرر داريوس المخدر حفر كهف للمعبد القديم. لقد انجرف في هذه العملية لدرجة أنه لم يلاحظ صراخ الشر من هناك. وفي النهاية، لم يتمكن سوى اللواء الأحمر من تحذيره من أن هذا المعبد هو آخر إرث للشر في الكون. تحدى داريوس واللواء قوى الظلام التي استولت بالفعل على نصف المنجم - المدينة تحت الأرض.

تحتوي اللعبة على وضع تعاوني حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك محاربة الشر الذي ظهر في أراضي الزنزانات المريخية. اقتل الأعداء بأسلحة الليزر والنووية، وألقهم في الأنهار من الصهارة، وأرسل المخلوقات إلى العالم السفلي الجليدي.

يمكن لنظام ضخ البطل البسيط أن يقلل الارتداد عند إطلاق النار، ويزيد من سرعة الجري والصحة الأساسية. ومع ذلك، فإن مطلق النار لا يصبح أقل إثارة للاهتمام بسبب عدم وجود رمل، لأن الممر الخطي الآن مرتبط مرة واحدة على سطحين، وسيعطي التحكم في المعدات إحساسًا جديدًا بقتل المخلوقات التي خرجت لسحق رؤوس الناس إلى مكونات!

الفصيل الأحمر: لقطات من هرمجدون:





تحميل Red Faction: Armageddon مجانا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 6.19 ميجا بايت. الإصدار: v 1.01 + DLC [الإصدار الكامل]

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق