القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب Resident Evil Village للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر
 

الإصدار: 2021
المطور: شركة CAPCOM Co Ltd


نظام التشغيل: Windows 10 (x64)
المعالج: AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core i5-7500
الرسومات: AMD Radeon RX 560 4 جيجابايت
الذاكرة: 8 جيجابايت
التخزين: 28.2 جيجابايت

مراجعات Steam: إيجابية للغاية، 95% من 39,202 تقييمًا إيجابية.
الإصدار: v build 6587890 - كل المحتوى القابل للتنزيل - Deluxe Edition [إصدار جديد]

نبذة عن اللعبة :


تستمر مغامرة Resident Evil Village Ethan من السابعة. يشير الرقم الروماني المخفي في العنوان الموجود على الملصقات إلى أن هذا ليس فرعًا، بل الجزء الثامن من السلسلة. في التشكيلة الرئيسية، هذا هو المشروع العاشر. تمكن وينترز من الهروب من قصر أكلة لحوم البشر وإنقاذ زوجته ميا. لقد خرجوا من المناطق النائية الأمريكية وقرروا أن يعيشوا حياة عادية. ولكن بعد سنوات قليلة، يجد إيثان نفسه مرة أخرى في البرية، ولكن هذه المرة فقط في منطقة ثلجية. تم تسهيل دخوله إلى القرية الغامضة بواسطة كريس ريدفيلد، شخصية RE الأسطورية بنفسه.

ومن خلال تجربة عمليات إعادة الإنتاج، أعاد المبدعون منظور الشخص الأول مرة أخرى إلى السلسلة. في السابق، كانت المواقع بمثابة خلفية فقط، على الرغم من تنفيذها نوعيًا، لقصص حول المواجهة مع وحوش شركة Umbrella Corp. في Resident Evil Village، تم تفصيل الحاشية بشكل كبير بحيث يمكن اعتبار القرية شخصية كاملة. سيواجه بطل لعبة Resident Evil 8 ماضي وحاضر ومستقبل القرية الغامضة الواقعة بالقرب من القلعة. بالإضافة إلى الوحوش، يواجه أناسًا عاديين. الدوق مثلا. يعد سكان القرية المهذبين والمهذبين مكانًا جيدًا للإشاعات وشراء الأشياء.

الأسلحة الباردة تنكسر الآن أثناء استخدامها. الاستثناء الوحيد كان سكين الشخصية الرئيسية. تشمل الأسلحة النارية الكلاسيكية مسدسًا وبندقية. تركيز كبير على استكشاف المواقع، والعثور على الأشياء والمفاتيح المفيدة، وحل الألغاز ، وإدارة المخزون يمكن للمعارضين هنا استخدام الأسلحة وارتداء الدروع.


لقطات من لعبة Resident Evil Village:



تحميل لعبة Resident Evil Village للكمبيوتر مجانا

الحجم: 19.89 جيجا. الإصدار: v build 6587890 - كل المحتوى القابل للتنزيل - Deluxe Edition [إصدار جديد]

تحميل 




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق