القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Saints row 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Saints row 4 للكمبيوتر
 

الإصدار: 2013
المطور: Deep Silver volition


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core 2 Quad Q6600 | رسومات AMD Athlon II x3
: NVIDIA GTX 260 | سلسلة AMD Radeon HD 5800
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 10 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (49,440) 91% من 49,440 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: v20170523_12199

نبذة عن اللعبة :


Saints Row IV هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث متعددة المنصات تدور أحداثها في مدينة Steelport ذات الطراز المستقبلي، وهي مأخوذة من الإصدار السابق من اللعبة. بطلنا هو أحد المشاركين في "القديسين من الشارع الثالث". يصبح رئيسًا للولايات المتحدة، ولكن سرعان ما يسقط عدد كبير من الأجانب على الأرض. تحتوي اللعبة على وضع تعاوني ، بالإضافة إلى لعبة متعددة اللاعبين، والتي تشجع اللاعبين على قتل الوحوش من الجحيم بشكل مشترك.

الرئيس موجود في البيت الأبيض، ويقترب منه الصحفيون تدريجياً. يحذر أحدهم من أن الكائنات الفضائية ستهاجم الكوكب قريبًا، وسيظهرون خلال دقيقة واحدة. يقول زيجناك، الشخصية المهيمنة بين الفضائيين، إن الناس سيعيشون الآن في إمبراطورية زين، وبعد ذلك يختطف شوندي وكينزي. لاحظ الرئيس ذلك، فيختطفه زيجناك أيضًا..

يستيقظ البطل في الخمسينيات في نفس ستيلبورت، ثم يذهب ليشرب القهوة مع الشرطي الذي يخبره أنهم جميعًا مجرد إسقاط، وأن الرئيس وأصدقائه في محاكاة - السجن الأبدي تحت قيادة زيجنياك . . يتم نقلنا على الفور إلى Steelport في عصرنا، إلى الحياة اليومية الرجعية والمستقبلية، حيث يقوم بطل الرواية بالعديد من المهام القصة من أجل استعادة القوى الخارقة من فرع القدرات. نحن نختار أنفسنا.

تحتفظ لعبة Saints Row IV بسمات الجنون وملء ألعاب تقمص الأدوار التي لم تعد موجودة في أي لعبة أخرى. يمكننا القفز فوق المباني، واللكم بقبضة قوية، والقتل بعقب بندقية من مسافة بعيدة، وتحديث سيارتنا حتى تتمكن من الطيران عمليًا. هناك الكثير من الأسلحة في اللعبة بحيث لا يتوفر لدى اللاعب الوقت لتجربة كل شيء. لكن المؤامرة تقوده إلى أماكن يكون فيها استخدام الكثير من الذخيرة إجراءً ضروريًا.

لا تحتوي طريقة اللعب على أي قيود للمستخدم، ففي طريقة اللعب يمكنك أن تفعل ما تريد. على سبيل المثال، لإكمال الحبكة أو المهام الثانوية، ما عليك سوى ترتيب عمليات إطلاق النار مع الوحوش في شوارع المدينة، أو استكشاف العالم من حولك بحثًا عن عناصر مفيدة ورائعة.

في Saints Row 4، سيكون لدى بطل الرواية عصابته الخاصة، والتي يمكنه أيضًا ضخها وتحسينها. هؤلاء الحلفاء مفيدون جدًا في المعركة، ويمكن أن يُطلب منهم القيام بكل ما تريده الشخصية الرئيسية. تتمتع الشخصية بقوة خارقة، بفضلها يمكنه الطيران وإلحاق الضرر عدة مرات أكثر من المعتاد.

لقطات من لعبة  Saints row 4:




تحميل لعبة Saints Row 4 للكمبيوتر مجانا

الحجم : 6.23 جيجا . الإصدار: v20170523_12199

تحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق