تحميل لعبة SCUM للكمبيوتر

تحميل لعبة SCUM للكمبيوتر
 

الإصدار: 2018
المطور: Gamepires Croteam


نظام التشغيل: 7، 8، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 2 جيجا بايت / AMD Radeon R7 370 2 جيجا بايت
الذاكرة: 10 جيجا
بايت التخزين: 64 جيجا بايت

مراجعات Steam: إيجابية في الغالب 73% من 50,007 تقييمات إيجابية.
الإصدار: v0.5.13270100 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

نبذة عن اللعبة : 


SCUM - هي لعبة بقاء أخرى في عالم مفتوح تمامًا . لقد حاول المطورون جعل طريقة اللعب وقصة الشخصيات سخيفة للغاية لدرجة أن حقيقة بعض الإجراءات مثيرة للاشمئزاز. تكشف الحبكة عن مجتمع حديث ليس لديه ما يفعله سوى "مشاهدة المشهد". قام المنتج الشهير TEC1 بتنظيم عرض باسم - Scam - حيث يتم إلقاء الأشخاص في مكان مفتوح، وإجبارهم على البقاء على قيد الحياة دون كل شيء، ثم يُطلق عليهم تدريجيًا سلسلة من الصعوبات: وباء الزومبي، أو الروبوتات، أو الوحوش الخطرة أو المال . مع الوعد بأنه بمجرد خروج اللاعبين، يمكنهم إنفاقها لشراء الحرية في مجتمع جديد.

واقعية SCUM تخطف الأنفاس إذا قمت بإنشاء شخصية سمينة، فسوف يجري بشكل أبطأ بكثير من الشخصية النحيفة. كما يتم أخذ عدد أسنان شخصيتك والملابس التي يرتديها في الاعتبار، لأنها قد تستغرق وقتًا طويلاً حتى تجف، وبالتالي ستمرض شخصيتك. إذا كنت تحمل حقيبة بها مجموعة من الأشياء، فسوف يمسك بك نفس الدب أو الذئب بشكل أسرع.

السمة الرئيسية للعبة كانت "التخصيص الحقيقي". إذا كانت شخصيتك تحتوي على عدد قليل جدًا من الكربوهيدرات والبروتينات في جسمها، فسوف تفقد كتلة العضلات تدريجيًا، وسوف تسوء حالتها وستختفي شهيتها تدريجيًا؛ إذا أكلت أكثر من اللازم، سوف تبدأ في زيادة الوزن. يجب عليك مراقبة جميع الإحصائيات، وإطعام شخصيتك في نفس الوقت، والذهاب إلى المرحاض (نعم، هناك ذلك أيضًا).

الأسلحة الموجودة في اللعبة متوفرة بكثرة. سنقوم باستكشاف غابات الأفاعي الجرسية والتلال المفتوحة. هناك دائمًا مدينة أو قرية بها مدفع وجميع أنواع الأشياء الجيدة. حتى الآن لم يقم المطورون بإضافة الكثير من الحشوات فيما يتعلق بألعاب إطلاق النار ، لكنهم يعدون بأن لعبة إطلاق النار من منظور شخص ثالث والتي لديها احتمال كبير بأن تصبح أفضل لعبة Survival ستمتلك كل شيء لإبقاء اللاعبين مشغولين لفترة طويلة!

لقطات شاشة SCUM:




قم بتنزيل SCUM مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم: 23.5 جيجا بايت. الإصدار: v0.5.13270100 | الوصول المبكر [الإصدار الجديد]

تحميل