تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر

تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر
 

الإصدار: 2004
المطور: Team Silent


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Pentium 3 1.4 جيجا هرتز / Athlon HR 1500+
الرسومات: GeForce 6600 GT / Radeon X1300XT
الذاكرة: 128 ميجا بايت

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


Silent Hill 4: The Room - اللعبة التي أصبحت عبادة تستحقها، تأخذ اللاعب إلى مدينة ليست بعيدة عن Silent Hill سيئة السمعة. اكتشف هنري ذات يوم (ليس) جميلًا أنه لا يستطيع الخروج من شقته، وأن الأنفاق الغامضة تقوده إلى عوالم وأماكن غير مألوفة.

مميزات اللعبة:

  • جو الرعب الذي أصبح منذ فترة طويلة مرجعا. Silent Hill، كما كان من قبل، مليئة بالأسرار الغامضة والمخيفة والوحوش المخيفة والشعور بالخطر في كل زاوية. حتى الشقة التي تبدو وكأنها جزيرة أمان وسط الرعب المستمر، تبدأ فيما بعد بالامتلاء بالأحداث المرعبة.
  • لن تسمح لك الوحوش والأهوال والزعماء بالاسترخاء لمدة دقيقة. هنري ليس عاجزًا ويمكنه محاربتهم بمساعدة العديد من العناصر المرتجلة: مضرب بيسبول أو قاطع أنابيب أو سكين. وإذا كنت محظوظا، فسيكون من الممكن هزيمة الأرواح الشريرة بمساعدة الأسلحة النارية. لكنه نادرا ما يصادف الخراطيش، وتنكسر الأسلحة المشاجرة بعد عدة معارك. في بعض الأحيان يكون السبيل الوحيد للخروج هو الهروب .
  • مؤامرة معقدة ومظلمة سترشد هنري عبر الماضي وتمنحه الفرصة للتكفير عن خطاياه ومواجهة أشباح الماضي. ولكن أبعد من ذلك، لا يزال يتعين عليه التحقيق ومعرفة من هو القاتل المتسلسل والتر سوليفان ولماذا يتشابك مصيره مع مصير هنري.
  • الآن لن يشعر اللاعب بالوحدة. بمساعدة شريك إيلين، تتضاعف فرص البقاء على قيد الحياة . لكنها أيضًا كائن حي، لذا لن يكون من الممكن إلقاء كل الأعمال القذرة عليها والراحة على الهامش..
  • قام الملحن الدائم للمسلسل، أكيرا ياماوكا، بعمل رائع مرة أخرى. تم دمج الموسيقى التصويرية بشكل مثالي في أجواء اللعبة وتغمر اللاعب بشكل أكبر في عالم Silent Hill المخيف والغريب.

لقطات من لعبة سايلنت هيل 4: الغرفة:




تحميل لعبة Silent Hill 4: The Room للكمبيوتر مجانا

الحجم: 1.99 جيجا. الإصدار: الإصدار الأخير الكامل