تحميل لعبة Sonic Generations Collection للكمبيوتر

تحميل لعبة Sonic Generations Collection للكمبيوتر
 

الإصدار: 2011
المطور: سيجا


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel Pentium T4200 ثنائي النواة أو
رسومات AMD مماثلة: NVIDIA GeForce 8800 / ATI Radeon HD 2900 مع ذاكرة فيديو بسعة 512 ميجا بايت الذاكرة
: 2 جيجا بايت لنظام XP / 3 جيجا بايت لنظام التشغيل Windows 7 وVista

مراجعات Steam: إيجابية جدًا (9,747) 92% من 9,747 تقييم مستخدم لهذه اللعبة إيجابية.
الإصدار: الإصدار 1.0.0.5 + المحتوى القابل للتنزيل

نبذة عن اللعبة :


عالم سونيك في حالة من الفوضى. اتخذ هو وأصدقاؤه مواقع دفاعية للتخفيف من حماسة الخصم المنافس، لكن من المستحيل الفوز. ثم يقفز بطلنا إلى الماضي، حيث يجد أصدقاءه، الشباب نفسه، يوحد الفريق ويحاول بكل قوته معرفة من يقف وراء هذه الفوضى. لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الثالث مع إصدار محسّن - مجموعة Sonic Generations هي هدية من مطوري البطل الشهير، مما يسمح لك بالعودة إلى الماضي بمعنى مزدوج، ولكن مع رسومات وطريقة لعب محدثة قليلاً. يمكن للاعبين اختيار من سيلعبون به. تتميز اللعبة بسونيك الحديث والكبار والصغار. أيضًا، لا يتم لعب أي حملة قصة بمفردها. هذه إما جولة مشتركة مع Amy أو Knuckles the Echidna أو لعبة لشخصين من Sonic.

ونتيجة لذلك، اكتشفوا أن "آكل الوقت" أصبح منافسًا لهم. لقد جمع بين Shadow وEggman الذي استدعاه وMetal Sonic للسيطرة على العالم كله، لكن الأبطال لا يمكنهم أن يغفروا أفعاله بهذه السهولة.

بينما يركض البطل في بعدين في وقت واحد، يمكنه استخدام قدرات بطل الرواية الخارقة. يعمل Sonic بسرعة، ويتحرك على الفور، ويجمع حلقات الذهب، والتي توفر الحماية مؤقتا من جميع المصائب من الجانب. كما سيتمكن اللاعب من خوض المشروع كلعبة لعب أدوار من منظور الشخص الثالث، وفي شكل لعبة منصة برسومات قديمة. الشيء الرئيسي هو تدمير Eggman، الذي، بعد انهيار محطته، وجد القوة وضرب آخر ضربة، كما يعتقد.

من خلال قتل الوحوش، سنحصل على تحسينات. أيضًا، في أراضي كل موقع، يوجد متجر ألعاب مفتوح، حيث يمكننا شراء ترقيات لفترة من الوقت أو قدرات دائمة، مثل سرعة المهارة - زيادة مستمرة في السرعة والصحة، والقدرة على تجاوز العقبات بلمسة زر. زر.

لقطات من مجموعة Sonic Generations:





قم بتنزيل مجموعة Sonic Generations مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 5.72 جيجا . الإصدار: الإصدار 1.0.0.5 + المحتوى القابل للتنزيل

تحميل 





Tags:( Related searches on google )

لعبة sonic generations collection لعبة سونيك داش مهكرة sonic generations collection sonic generations نهاية سونيك الشرير sonic sage sonic generations collection pc download sonic generations collection sonic generations collection steam