تحميل لعبة Total overdose للكمبيوتر

تحميل لعبة Total overdose للكمبيوتر
 

الإصدار: 2005
المطور: الموعد النهائي للألعاب


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel Pentium 4 2.0 جيجا هرتز، AMD Athlon 64 2000+
الرسومات: GeForce 6600 GT / Radeon X1300
الذاكرة: 512 ميجا بايت

الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

نبذة عن اللعبة :


Total overdose - لعبة حركة متهورة تضرب بمؤثرات خاصة ثابتة أثناء إطلاق النار في مواقع تفيض بالنكهة المكسيكية. عليك أن تلعب دور راميرو كروز.

الشخصية الرئيسية في السجن، وفي أحد الأيام يتم سحبه من قبل إدارة مكافحة المخدرات الأمريكية ويبلغ عن بعض الأخبار. أولا، أصيب شقيقه تومي بجروح خطيرة في العمل. كان متخفيًا في عصابة مخدرات مكسيكية وأصيب بقنبلة يدوية أثناء المواجهة. ثانيا عليك استبداله لحسن الحظ، هذا سهل لأنك توأمان. يجب على راميرو إكمال مهمة تومي وحل جريمة القتل الغامضة لوالده. هذه هي مؤامرة الجرعة الزائدة الكاملة.

سوف تكون محاطًا بشخصيات ملونة:

  • قيصر موراليس - رئيس نادي مصارعة الثيران
  • الملاك - سائق قيصر، يساعد بطل الرواية لاحقًا
  • Elvez هو تاجر سيارات وزعيم الجريمة الخسيسة
  • جونسون هو وكيل إدارة مكافحة المخدرات. اختلط الأمر في وفاة والد التوأم
  • الجنرال مونتانيز - عسكري، وله علاقات مع رجال العصابات
هناك عدد كبير جدًا من العصابات التي تتقاتل من أجل السيطرة على الشوارع، وهي تظهر باستمرار في السرد: مورينتس، وموراليس كارتل، وفيرجيلو، وفرق من رجال الشرطة والجيش الفاسدين وغيرهم الكثير.

يجد راميرو نفسه وسط الأشخاص الذين تعتبر الخيانة والقتل والمؤامرات واللصوصية أمرًا شائعًا في حياتهم اليومية. في سياق المؤامرة، يصبح من الواضح أن الجميع ليسوا طيبين ولا يتابعون أهدافا جيدة.

تتكون طريقة اللعب في اللعبة من إطلاق نار ناري ومطاردات بالسيارات والدراجات النارية. الميزة الخاصة هي وضع الحركة البطيئة، والذي يمكن تفعيله بزر واحد، وسيقوم البطل بشقلبة جميلة قبل إبطاء سرعته أو إطلاق قنبلة يدوية على العدو بالضبط. يتم تجميع النقاط مقابل عمليات القتل، وبالنسبة لمجموعة الوفيات، فإنها ستضيف مضاعف النتيجة وتجديد مقياس الصحة والحركة البطيئة.

لقطات الشاشة  Total overdose:




قم بتنزيل Total Overdose مجانًا على جهاز الكمبيوتر

الحجم : 1.14 جيجا . الإصدار: الإصدار الأخير الكامل

تحميل