تحميل لعبة Xenonauts 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Xenonauts 2 للكمبيوتر
 

الإصدار:
المطور: Goldhawk Interactive


نظام التشغيل: 7، 8، 10
المعالج: Intel 2 جيجا هرتز
الرسومات: رسومات مدمجة
الذاكرة: 4 جيجا بايت
التخزين: 4 جيجا بايت

الإصدار: الإصدار 18.1 - بيتا | الوصول المبكر

نبذة عن اللعبة :


Xenonauts 2 - استمرار للعبة التي تحمل الاسم نفسه، والتي تم تطويرها استنادًا إلى X-COM: UFO Defense. تدور الأحداث في عالم بديل خلال الحرب الباردة. Xenonauts 2 ليس تكملة مباشرة ويحكي قصته الخاصة. من الناحية الأسلوبية، تم تصميم اللعبة في أنواع الإستراتيجية القائمة على الأدوار وألعاب تقمص الأدوار التكتيكية .

سيتولى اللاعب السيطرة على فريق متعدد الجنسيات من الجنود الذين يعارضون غزو جنس فضائي. يتم تمثيل الحملة بالعديد من الخرائط ذات المهام والأهداف المتنوعة. هزيمة الأعداء، هناك ضخ المحاربين. في القاعدة، يمكنك ضبط المعدات للمقاتلين والبحث عن العديد من التقنيات وفتح أسلحة ومعدات جديدة. ترتبط طريقة اللعب ارتباطًا مباشرًا بالمهام الأرضية التي تؤثر على توازن Geoscape.

كل قرار يتم اتخاذه يؤثر بشكل مباشر على التكتيكات. أي حركة أو طلقة يمكن أن تؤثر على توازن القوى أو حياة أحد الجنود في الفرقة. أصبحت الخرائط أكبر بكثير، ومن بين المناطق الأحيائية الجديدة المعروضة، توجد Jungle وBoreal. تم تحسين محاكاة Geoscape وإعادة صياغتها بشكل كبير، مما يسمح للخصوم بالرد على تصرفات اللاعب والتكيف مع مجموعة متنوعة من المواقف.

الملامح الرئيسية Xenonauts 2:

  • المعارك البرية - السيطرة على الجنود والحرب مع الأجانب. خرائط تفاعلية تسمح لك بتفجير وتدمير الأشياء والملاجئ المحيطة. تؤثر التغييرات الديناميكية في اليوم والظروف الجوية على طريقة اللعب وسلوك الفريق.
  • الإدارة الإستراتيجية - إنشاء القاعدة وبناء الوحدات والمختبرات. قم بتخصيص المقاتلين، والوصول إلى المدافع المضادة للطائرات والصواريخ الاعتراضية القادرة على إسقاط الأجسام الطائرة المجهولة وطائرات العدو. الاستيلاء على مناطق الطوارئ، وتوفير الوصول إلى التقنيات الغريبة، وما إلى ذلك.
  • النمذجة المتقدمة - هيكل غير خطي للعمليات القتالية، يوفر مجموعة واسعة من الحلول التكتيكية، حيث يمكن أن يؤثر كل عنصر من عناصر اللعبة على التطوير الإضافي للأحداث.
  • شجرة تقنية واسعة النطاق - مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات والدروع والأسلحة المساعدة وأكثر من مائة عنصر لفتحها - سيتم استغلال جميع الفرص للمساعدة في هزيمة الوحوش.

لقطات شاشة من لعبة Xenonauts 2:




تحميل لعبة Xenonauts 2 للكمبيوتر مجانا


الحجم : 4.08 جيجا . الإصدار: الإصدار 18.1 - بيتا | الوصول المبكر

تحميل